رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

يتزوجان بعد خطبة دامت أربعين عامًا

يتزوجان بعد خطبة دامت أربعين عامًا

رباب سعفان 03 يناير 2014 16:58

أقدم الثنائي البريطاني "كيث ترافيس"65 عامًا، و"بريندا موران" 71 عامًا من مانشيستر، على خطوة باتجاه الزواج بعد أن تقابلوا بالعام 1970، مروا بعدها بمراحل نحو الارتباط، فظلت تربطهم علاقة حب لمدة أربع سنوات، بعدها طلب "كيث"  الزواج من "بريندا" أمام أصدقائهم، لكنهم لم يحددوا موعداً للزفاف .. فتزوجوا بعدها بأربعون عاما أي بالعام 2014 بعد أن ظلوا مخطوبين طوال هذه المدة.

وفي حوار أجرته جريدة "الديلي ميل" البريطانية مع الثنائي صاحب الخطبة الأطول بالعالم، قال كيث ترافيس "العريس"  كهربائي سابق: رأيت بريندا للمرة الأولى بالعام 1970 عندما استدعيت لمنزلها لإجراء بعض الاصلاحات، وحدث الحب بيننا من أول نظرة .

 

ويتابع "لكن بالرغم من طلبي الزواج منها وبرغم موافقتها، إلا أننا لم نحدد موعداً للزفاف "أبداً"، ولكني عدت وكررت طلبي بتحديد موعدا للزفاف أربع أو خمس مرات خلال الثلاث وأربعون عاما الماضية إلا أنها كان من الصعب ان تحدد موعدا لذلك".

 

اما بريندا أم وجدة "من زواج أخر سابق" - ومن الممكن أن يكون ذلك ما منعها من تحديد الموعد طوال هذه المدة- وهو مالم يفقد "كيث" للأمل، وكانت المفاجأة عندما طلبت منه تحديد الموعد بحفل محلي للرقص أمام الأصدقاء المشتركين في العام 2012.

 

وقد تم الزفاف قبل حفل رأس السنة، وقام الجميع بما فيهم العروسان بارتداء أزياء الأربعينات، وقد مشوا بممر الزفاف الشهير، واستمعوا إلى أغانيهم المشتركة خصوصا أغنية " لماذا يقع الأغبياء في الحب".  

 

وتقول بريندا :" كنت دائما أقول أني إن تزوجت مرة ثانية فيجب أن يكون يوماً عظيما، لقد رقصنا على أنغام الروك أند رول مرتدين أزياء الأربعينات، وركبنا سيارة من موديل الأربعينات، لقد كان الأمر رائعا، وكيث كان بمنتهى السعادة، لقد كان يتمنى الزواج وقد تحقق له ما أراد.. واليوم لم يكن مخيبا على الإطلاق وكيث كان سعيداً كما لم أراه من قبل".

 

إقرا أيضا

بعد 81 سنة زواج.. أحضر لها ثوب زفاف

حفل زفاف بعد عشر سنوات زواج

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان