رئيس التحرير: عادل صبري 08:59 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

"الفيس بوك" ينقذ سيدة تستغيث من قسوة زوجها

"الفيس بوك" ينقذ سيدة تستغيث من قسوة زوجها

رباب سعفان 03 يناير 2014 16:53

نشرت صحيفة "نيويورك ديلي نيوز" الأمريكية قصة توضح عنف وقسوة الأزواج الأمريكيين مع الزوجات.

فقد نشرت سوزان ستيسي امرأة من ولاية كينتاكي الأمريكية صورتها على شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ووجهها ملطخ بالدم وتبدو عليه آثار ضرب شديد وكتبت "أرجو المساعدة، زوجي ضربني بيد المسدس لمدة طويلة حتى أدمى وجهي ورأسي، وقام بعد ذلك بقطع سلك الهاتف الأرضي، وإفساد التليفون المحمول".

 

 ووصف ضابط الشرطة الذي توجه للمنزل بناء على بلاغ أحد أصدقاء سوزان على الـ"فيس بوك" للقبض على الزوج: "لقد كانت شبه فاقدة الوعي، ووجها ورأسها مليئين بالكدمات والجروح والدماء، وعلى الرغم من عدم وجود الزوج بالمنزل إلا أننا قبضنا عليه بمكان قريب من الحي".

 

 هذا ويقول المراقبين المتخصصون بالشأن العائلي والاجتماعي أن العنف الأسري سواء ضد الزوجات أو الأبناء قد زادت حدته بالمجتمع الأمريكي بالفترة الماضية، نتيجة انتشار ثقافة المادة وإعلاء قيم القسوة والعنف.

 

جدير بالذكر أن أكثر من حادثة قد جرت فى الفترة الأخيرة لاحتجاز وضرب زوجات وأبناء أدى بعضها لوفاة الضحايا، ما يوضح الأزمة الاجتماعية التي تعيشها الحضارة الغربية نتيجة الابتعاد عن القيم الروحية والاخلاقية.

 

لكن اللافت بالأمر أن الأمريكيين وهم الذين يحملون لواء "تحرير المرأة" بالعالم عن طريق ما يسمى بمنظمات المجتمع المدني لمكافحة "العنف الأسري"، أصبحوا الأكثر معاناة من انتشار الظاهرة.

 

شاهد الفيديو

 

إقرأ أيضا

تنتحر بعد منعها من استخدام "فيس بوك"

"فيس بوك" يتنبأ بموعود "انفصال الحبيبين

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان