رئيس التحرير: عادل صبري 05:09 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

بالصور.."مجنون هتلر" يتجول وكلبه بالزي النازي

بالصور.."مجنون هتلر" يتجول وكلبه بالزي النازي

معتز بالله محمد 30 ديسمبر 2013 18:56

بلغ ولع البريطاني "بول داتون"، بالزعيم الألماني المثير للجدل، أدولف هتلر، حد الحنون، حيث لم يكتف بارتداء الزي الخاص بقوات "SS" الجناح العسكري للحزب النازي، والتجول به في الشوارع، بل فرض على كلبه ارتداء الزي ذاته ما أثار ردود أفعال متباينة في الشارع الإنجليزي.

 

وقد نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية اليوم الاثنين، صورًا لمجنون هتلر البالغ من العمر 48 عامًا، قالت إنها نجحت في إثارة غضب المملكة المتحدة.

 

وكان "داتون" قد دخل الشهر الماضي إلى سوبر ماركت في بلدته، وهو يرتدي الزي العسكري النازي، لكن وبحسب الصحيفة، فإن شغفه بهتلر قد تقدم خطوة للأمام عندما قرر أن يلبس كلبه زيًا نازيًا، وأن يسير بصحبته في الشوارع أمام أعين المارة الذين شعر بعضهم باستياء شديد من تلك الخطوة.

 

وروى "مجنون هتلر" للصحيفة بفخر كيف قضى شهرين في إعداد زي للكلب باللون البيج ووضع صليب أسود معقوف عليه، إضافة إلى شعارات أخرى للحزب النازي.

 

وقال: "الكلب "آلبي" لا يكترث لذلك، فهو بالنسبة له معطف صغير فقط. بذلت جهدًا كبيرًا لإعداده وأنا فخور بذلك. الآن بإمكاننا السير كما لو كنا رجال هتلر".

 

ولـ"داتون" 6 أبناء و5 أحفاد يقول للصحيفة، إنه سيكون سعيدًا لإلباسهم الزي النازي، لكنهم لا يريدون أن يتورطوا في شئونه النازية.

 

وأشارت "ميرور" إلى أن "مجنون هتلر" كان قد صرح بعد واقعة السوبرماركت بالقول: "هتلر هو كل حياتي، هذه ليست فقط مجرد هواية".

 

القصة برمتها أثارت غضب الجالية اليهودية في بريطانيا، والتي أعربت عن صدمتها، وقال أحد أبرز زعمائها ويدعى "دانيال كارمون": "نحن غاضبون جدًا من صور بول داتون وكلبه، وهما يتجولان في الشوارع بأزياء نازية عليها صلبان معقوفة، الناجون من المحرقة ما زالوا يحملون ندبات الماضي، والآن وقد أصبحوا مسنين، فإن مواجهة الماضي تصبح أكثر صعوبة".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان