رئيس التحرير: عادل صبري 09:03 صباحاً | الخميس 20 سبتمبر 2018 م | 09 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"محمد مرسي" .. مولود جديد بفلسطين

محمد مرسي .. مولود جديد بفلسطين

منوعات

صورة مرسي على الاقصى

"محمد مرسي" .. مولود جديد بفلسطين

الأناضول 30 ديسمبر 2013 06:59

وقال الأسير المحرر عبد الحليم غنام، والد الطفل محمد مرسي لقيد سميت ابني على اسمه لاننا نحب الرئيس محمد مرسي.

وأضاف "منذ نشأت وأنا أحب مصر لما فيها من علماء وأعلام تربيت على مكتبتهم، وعشت أرتوي من أمجاد ظلت مصر صاحبتها، وأنا أتخيل منذ الصغر كيف سيأتي خير أجناد الأرض (في إشارة إلى جنود مصر) لفتح فلسطين والقدس".
وتابع "مضت الأيام وكبرت معي مصر، وبدأت التأثر بأدبيات الإمام الشهيد حسن البنا (مؤسس جماعة الإخوان)، فحملتني نفسي ومضيت أشارك شعبي شرف مقاومة الاحتلال".
وقال غنام: "اعتقلت 9 مرات وما جزعت، حيث كانت لتربية الإخوان في نفسي أثر كبير، منحتني الإيمان وحب التضحية، لا من أجل حزب، ولا مأرب شخصي، إنما كان مقصدي أن يعيش أهل وطني بحرية وبلا خوف".
وتابع "جاء الربيع العربي وكان لي حماس لمصر وحدها في المتابعة، فرحت فرحًا كبيرًا حتى البكاء حين سقط الرئيس مبارك (الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك)، وأدمت الدعاء لمصر، كل مصر، أقباطها قبل مسلميها".
وأضاف "وجدت من خلال متابعتي للدكتور محمد مرسي رجلاً مختلفًا، رجل جاء من بين الناس، يحفظ كتاب الله، متواضع، فأيقنت أن مصر تقبل على خير كبير، وعاهدت ربي إن رزقت بولد أن أسميه محمد مرسي".
وقال غنام "قرأت خبرًا تلازم مع موعد ميلاد ولدي، وهو اعتبار جماعة الإخوان جماعة إرهابية وهو ما استفزني ودعاني إلى تسمية ابني بهذا الاسم"، في إشارة إلى قرار مجلس الوزراء المصري الأربعاء الماضي.
وختم غنام "أذنت في أذن ولدي محمد مرسي لأقدمه فداءً لمصر العروبة، الإسلام، الحب، الأمل، النصر، التمكين".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان