رئيس التحرير: عادل صبري 08:55 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أطرف وأغرب حوادث الأزواج فى 2013

أطرف وأغرب حوادث الأزواج فى 2013

منوعات

باراك أوباما وميشيل أوباما

أطرف وأغرب حوادث الأزواج فى 2013

مصر العربية - متابعة 29 ديسمبر 2013 10:13

نرصد لكم أطرف وأغرب حوداث الأزواج فى عام 2013، ولم تقتصر تلك الحوادث على مواطنين عاديين بل شملت رؤساء ووزراء دول عربية وأجنبية.

 

ضبط سويسرى شديد الغيرة زوجته مع رجل آخر بعد أن اتخذ من سيارتها مخبأ للتجسس عليها، وقالت الشرطة عن الحادث الذى وقع فى مقاطعة سان غاليا السويسرية، إن الرجل اختبأ فى خزانة الحقائب بسيارة زوجته، حيث رآها وهى تنتقل إلى سيارة رجل آخر.

كشف الرئيس الأمريكى باراك أوباما خلال حديثه مع أحد الموظفين فى الأمم المتحدة بمقرها فى نيويورك، أنه لا يدخن السجائر منذ سنوات لأنه يخاف من زوجته، ميشيل أوباما.

وقامت محطة "سى إن إن" الأمريكية ببث هذا الحديث الشخصى الذى جرى بينهما وقال أوباما ردا على سؤال حول إذا ما كان لا يزال يدخن: "لم أدخن سيجارة منذ حوالى ستة أعوام لأنى أخاف من زوجتي".

 

نجح سعودى فى إثناء زوجته عن مطالبتها بخادمة بإحضار خادمة "رائعة الجمال"، كحيلة تجبر الزوجة السعودية على التراجع عن مطلبها الملح.

صورة رقم 3

 

طلّق سعودى زوجته بعد أن عثر فى حقيبتها على سيجارة، وذلك بعد مضى 3 أشهر فقط على عقد قرانهما.

ولم تشفع توسلات الزوجة إذ أصر الرجل على قراره على الرغم من أن السيدة شرحت لزوجها أن السيجارة التى عثر عليها فى حقيبة يدها لا تخصها وأنها لا تعلم من أين أتت. إلا أن الرجل لم يتراجع عن قراره.

تسبب عدم اتفاق زوجين سعوديين على اسم أول مولود لهما فى الطلاق الذى وصل نسبته فى بعض مناطق المملكة إلى 60% خاصة فى السنة الأولى.

وذكرت صحيفة "عكاظ" على موقعها الإلكترونى، أنه "بعد عشرة استمرت عامين، انفصل زوجان عن بعضهما بسبب اختلافهما فى تسمية أول مولودة لهما".

انتحرت ربة منزل ليبية الجنسية، مقيمة فى مصر، لإصرار زوجها الضابط الليبى على السفر لقضاء إجازة عيد الفطر بليبيا، حيث أطلقت النار على نفسها وتم نقلها إلى المستشفى، إلا أنها كانت قد فارقت الحياة.

رفعت مدرسة مصرية (31 عاما) دعوى قضائية لخلع زوجها (35 عاما) أمام محكمة الأسرة فى الدرب الأحمر فى القاهرة، بعد 12 عاما من الزواج، متهمة إياه بالتعدى عليها بالضرب أكثر من مرة بسبب سخريتها من القرارات والخطابات الصادرة عن الرئيس المعزول محمد مرسي.

سمح سجن تونسى لسجينين يقضيان عقوبة السجن مدى الحياة بالزواج والإقامة معا داخل السجن، ووافقت إدارة سجن الناظور التابع لولاية بنزرت شمال تونس على تنظيم حفل زفاف لسجينين يقضيان عقوبة السجن المؤبد، بعد أن تقدما بطلب إلى النائب العام.

طلق وزير يمنى زوجته بسبب رفضها أن يتزوج بفتاة سورية فى اليمن. وقال الوزير لصحيفة الرأى الكويتية إنه أخبر زوجته عزمه على الزواج بفتاة سورية عمرها “22 عاما”، وهو ما رفضته زوجته، طالبة الطلاق فورا، رغم أن لديهما خمسة من الأبناء.

تسبب زوج فى جورجيا، بالولايات المتحدة الأمريكية، فى إشعال النار فى زوجته بالخطأ، حيث قام بإشعال ولاعته بجوار خزان وقود السيارة أثناء تعبئته داخل محطة بنزين، ما أدى إلى وصول النار للزوجة التى كانت تقف هى الأخرى بجوار خزان الوقود، لتصاب بحروق من الدرجتين الثانية والثالثه، فيما ألقى القبض على الزوج.

اقرأ ايضا:

صور.. أجمل اللقطات "الكونية" لعام 2013

بالصور.. أخطر 10 كوارث طبيعية في 2013

فيديو.. "العربية" ترصد: غرائب الإعلام المصري في 2013

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان