رئيس التحرير: عادل صبري 06:02 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

"التليجراف".. قائمة بأسوأ ملابس المشاهير في 2013

التليجراف.. قائمة بأسوأ ملابس المشاهير في 2013

منوعات

ليدي جاجا

"التليجراف".. قائمة بأسوأ ملابس المشاهير في 2013

مصر العربية- وكالات 26 ديسمبر 2013 19:33

أعلنت صحيفة "التليجراف" البريطانيّة، قائمة أسوأ ملابس المشاهير لعام لـ2013، وفي مقدمتهم النجمة العالميّة مايلي سايرس، ليدي جاجا، هايدي كلوم، كيم كارداشيان، بيونسيه.

 

وأفادت الصحيفة، بأن المغنية ليدي جاجا ارتدت أسوأ ملابس خلال 2013، خصوصًا عندما ارتدت زيّ الدجاجة في إحدى حفلاتها، وارتدت منقارًا ذهبيًا على رأسها، وكذلك عارضة الأزياء والممثلة هايدي كلوم، التي ارتدت فستانًا مصبوغًا باللون الذهبيّ، فيما علّقت "بأنه يُشبه إلى حد ما صفار البيض، ولا يمت للأناقة بصلة".

 

ودخلت كيم كارداشيان أيضًا ضمن قائمة الأسوأ ملابس لهذا العام، بعد أن ارتدت فستانًا أثناء حملها يُشبه "فرش الأريكة"، وهو ما أثار استياء مُحبيها، حيث أنها لم تعتن باختيار الفستان ولونه، وكذلك شملت القائمة بيونسيه، بسبب فستانها الذي ارتدته في حفل هيئة الأرصاد الجويّة في الولايات المتحدة الأميركيّة، والذي ظهرت به وكأنها تطلّ من فوهة بركان.

 

وذكرت "التليجراف"، أن الممثلة وعارضة الأزياء ليلي كول، شاركت في مهرجان فينيسيا السينمائيّ الدوليّ بارتداء ملابس لا تليق تمامًا بحضور مهرجان، حيث ارتدت قميصًا مهرولا وتحته "بودي" على جيبة مزركشة، وكان من الأفضل أن تتبرع بهم إلى إحدى الجمعيات الخيريّة بدلاً من ارتدائهم والظهور بهذا المظهر السيئ.

 

كما أشارت إلى أن المغنية ريتا أورا ارتدت أسوأ ملابس لهذا العام، حيث ظهرت وكأنها ذاهبة إلى مباراة كرة قدم في إحدى حفلاتها، وكذلك الممثلة الكوميديّة سو بولارد، التي ارتدت زيًا سيئًا جدًا، رغم أنه اتسم بالكوميديّة الشديدة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان