رئيس التحرير: عادل صبري 08:50 صباحاً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

شاشة 70 بوصة.. «السرير التليفزيوني» أحدث صيحات الرفاهية

شاشة 70 بوصة.. «السرير التليفزيوني» أحدث صيحات الرفاهية

منى حسن 28 أغسطس 2019 14:58

لمحبي الترفيه والاسترخاء والاستمتاع بالنوم ومشاهدة التليفزيون معًا في وقت واحد، حققت إحدى الشركات العالمية الحلم لهم، بإنتاجها  "السرير الذكي أو السرير التليفزيوني"، والذي يمنح كل مزايا الذكاء الصناعي للنوم والترفيه، في وقت ومكان واحد.

 

وطرحت إحدى الشركات تصميمها سريراً ذكياً يمنح كل أساليب الراحة إلى هواة ومتابعي قناة الأفلام على الإنترنت "نتفليكس"، ولمن يرغبون باسترخاء غير مسبوق.

 

مواصفات السريرالذكي

 

ويأتي هذا السرير الذكي مزودًا بجهاز عرض عالي الدقة، وشاشة "مسرح" بحجم 70 بوصة ونظام صوت مدمج ومكبرات صوت غير مرئية.

 

كما يحتوي السرير الذكي أيضا على العديد من المزايا، مثل إضاءة قابلة للتعتيم والتحكم بها، وقاعدة قابلة للضبط، وستائر تعتيم آلية، وقدرات التحكم بواسطة الصوت، وقدرات اتصال لاسلكي واي فاي مدمجة.

 

خدمة المستخدم الشخصية

 

وبحسب المصممين ، فإن السرير الذكي يراقب أيضا تحركات المستخدم، ويقوم تلقائيا بضبط درجة الحرارة وفقا لتفضيلاته.

 

وتبدأ "خدمة المستخدم الشخصية" في السرير عند الاستيقاظ مباشرة، بما في ذلك الساعة الذكية وتحديثات الطقس ومعلومات حركة المرور.

 

كما تم تزويد السرير أيضا بشاشات قياس حيوية يمكنها تتبع وزن المستخدم من أجل الوعي الصحي.

سعره

 

وأشار المصممون إلى أنه لا يقل سعر السرير الذكي هذا عن 13800 دولار، ورغم أنه متاح حاليا للطلب المسبق، فإنه لن يكون متاحا للبيع المباشر قبل العام المقبل.

 

ووفقا للشركة فإن تصميم الأسرة الذكية مثل "هاي-كان" و"هاي بد" الجديد أشبه بشرنقة عصرية مجهزة بأحدث التقنيات للمراقبة والترفيه والصحة التي تعمل بشكل متزامن وبسلاسة مع الأجهزة الذكية في المنزل الذكي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان