رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 مساءً | الأحد 18 أغسطس 2019 م | 16 ذو الحجة 1440 هـ | الـقـاهـره °

بعد الحكم عليه بالمؤبد.. هذه قصة الشاب المصري قاتل ابنته فى ألمانيا

بعد الحكم عليه بالمؤبد.. هذه قصة الشاب المصري قاتل ابنته فى ألمانيا

منوعات

قصة الشاب المصري قاتل ابنته فى ألمانيا

بعد الحكم عليه بالمؤبد.. هذه قصة الشاب المصري قاتل ابنته فى ألمانيا

فادي الصاوي 21 فبراير 2019 21:56

قضت محكمة دوسلدورف الألمانية، اليوم الخميس، بسجن شاب مصري يدعى أحمد فؤاد مسعود، مدى الحياة، لإدانته بقتل ابنته البالغة من العمر 7 أعوام خنقا في يونيو 2018، بدعوى الانتقام من زوجته التى كان يشك فى خيانتها له.

 

ومنعت المحكمة إطلاق سراح الشاب المصري حتى بعد قضاء مدة السجن 15 عاما.

 

وكانت زوجة المدان قد اتصلت بالشرطة بعد تلقيها مكالمة مصورة من أحمد شوهد فيها وهو يوجه مسدسا نحو ابنته الباكية داخل المنزل، وحين وصلت الشرطة عثروا على الابنة وقد ماتت خنقا.

 

بدأت قصة أحمد فؤاد الشاب المصري ابن في قرية" البعيرات" التابعة لمجافظة الأقصر، عندما ارتبط بقصة حب مع فتاة ألمانية من أصل بولندي تدعى كاترينا تكبره بنحو 12 عاما، وتوجا قصة حبهما بالزواج، وبعدها سافر الزوجان للإقامة والعمل في ألمانيا-  وفقا لتقرير نشره موقع "العربية" عام 2018.

 

أقام أحمد في ألمانيا بمدينة دوسلدورف، وعمل بعدة وظائف منها العمل بمصنع للسيارات، والعمل بالبلدية، واستقر به المطاف في شركة لتدوير القمامة والمخلفات، وخلال تلك الفترة أنجب طفلته الوحيدة سارة التي تبلغ من العمر 7 سنوات وكان يحبها بجنون.

 

ارتبطت الطفلة كثيرا بوالدها وأسرته وطلبت الإقامة في مصر، وتحمس والدها لذلك، لكن قوبل الأمر برفض تام من الزوجة الألمانية.

 

دبت الخلافات بين الزوجين بسبب رغبة الزوج في الانتقال والإقامة في مصر، ورفضه الحصول على الجنسية الألمانية التي تتطلب منه التنازل عن جنسيته المصرية، خاصة أنه يتولى الإنفاق على أسرته، المكونة من والده ووالدته وشقيقه و3 شقيقات.

 

هددت الزوجة أحمد بالترحيل من ألمانيا وانتزاع الطفلة منه، وتفاقمت الخلافات بينهما، ووصلت لأقسام الشرطة، وتقدمت الزوجة ببلاغ رسمي، تتهم زوجها بقتل ابنتها، وفور أن داهمت الشرطة المنزل اكتشفت مقتل الطفلة وعلى الفور اعتقلت الأب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان