رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بهذا التطبيق.. 100 طبيب حول العالم يفحصونك في دقائق

بهذا التطبيق.. 100 طبيب حول العالم يفحصونك في دقائق

منوعات

تطبيق سيجنا

بهذا التطبيق.. 100 طبيب حول العالم يفحصونك في دقائق

رفيدة الصفتي 05 أبريل 2018 22:06

طرحت شركة الخدمات الصحية العالمية «سيجنا» اليوم الخميس، تطبيقا لعملائها في الشرق الأوسط، والذي حمل اسم ««Cigna Wellbeing، حيث تقدم من خلاله نظاما متخصصا في العناية بالصحة عن بعد، والتواصل عبر الهاتف مع أكثر من 100 طبيب حول العالم.

 

ويأتي التطبيق استكمالاً لمجموعة «سيجنا» الحالية من المنتجات والأدوات الرقمية، كما يمكن تحميله عبر متجري «أب ستور» و«جوجل بلاي».

 

ويسمح «سيجنا» بالوصول إلى معلومات حول إدارة الحالات المزمنة، والتواصل مع الطبيب المختص عبر الهاتف أو من خلال الفيديو، مما يفتح مجالا للاستفادة من عدد لا يحصى من الأدوات والوسائل للتحكم بأنماط الحياة.

 

ويحتوي التطبيق الجديد على أدوات ووظائف تساعد العملاء على تلبية جميع احتياجات العناية بالصحة؛ حيث يشتمل على لوحة متابعة المؤشرات الحيوية، بالإضافة إلى مكتبة صحية ضخمة من المقالات.

 

كما يشتمل «سينجا» على تقييمات صحية عامة، وتقييمات شخصية متخصصة، مما يساهم في إنشاء برامج خاصة للمستخدمين، بالإضافة إلى الحصول على نصائح وتوجيهات حول أنماط الحياة الصحية عبر الإنترنت.

 

وقال الرئيس التنفيذي لشركة سيغنا في الشرق الأوسط، «آرت كوزاد» في تصريحات صحفية: «تفخر سيجنا بكونها أول شركة تأمين صحي عالمية تطلق خدمة الرعاية الصحية عن بعد، لتمكن عملاءها من طلب الاستشارة الصحية أثناء تنقلاتهم، ومع هذه الميزة التي يتفرد بها التطبيق الجديد في تقديم الخدمات الصحية بصورة سلسة لا يقدمها أي تطبيق آخر».

 

وأضاف أن الشركة: «تواصل مسيرتها في تعزيز تواصلها مع المجتمعات، اعتمادًا على الابتكار والتجارب المتكاملة التي تساعد على تحسين النتائج الصحية لعملائها».

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان