رئيس التحرير: عادل صبري 01:52 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

«أون لاين».. اتفرج واحجز شقتك من أي مكان في مصر

«أون لاين».. اتفرج واحجز شقتك  من أي مكان في مصر

منوعات

موقع امتلاك العقاري

«أون لاين».. اتفرج واحجز شقتك من أي مكان في مصر

محمد عمر 06 فبراير 2018 11:30

لاشك أن العقارات في مصر من أهم الأسواق من حيث الاستثمارات والمبيعات والشراء، وبعد تعويم الجنيه أصبح جاذبًا للأجانب والمقيمين بالخارج بعد أن انخفضت سعر الوحدة العقارية بنسبة 50% تقريبًا بالنسبة لهم.

 

وأمام ذلك ابتكر مستثمرون مصريون، موقعًا إليكترونيا يهتم بالشأن العقاري تحت اسم "امتلاك" ليكون أول معرض يقدم ويعرض الوحدات العقارية على الإنترنت، بداية من الوحدات السكنية البسيطة وحتى الكومباوند.

 

 

ويقدم المعرض عروضا مميزة للعملاء بأسعار ومواقع ووحدات مناسبة لكافة الطبقات، بداية من الوحدات السكنية البسيطة وحتى الكومباوند إضافة إلى المعرض الساحلي، والمعرض التجاري والطبي، الذي يتيح للعميل البحث عن طلبه من خلالهم.

 

ويشمل المعرض توفير كافة المعلومات والتفاصيل عن الوحدات العقارية للعميل، بداية من السعر والمساحة وبداية التعاقد وتاريخ التسليم.

 

كما يقدم معرض العقارات خدمة القائمة البريدية الذي يقوم العميل بالاشتراك فيها ليصله من خلالها النشرة الأسبوعية لسوق العقارات وأبرز العروض العقارية المميزة في مصر والوطن العربي.

 

ويتيح للعملاء أيضًا خدمة إنشاء حساب خاص ليمكنهم من الدخول على المعرض لحجز أو الاستعلام عن الوحدات العقارية بمختلف أنواعها.

 

لمتابعة خدمة امتلاك العقارية.. اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان