رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

Samsung تستعد لإطلاق Note 8 أواخر سبتمبر

Samsung تستعد لإطلاق Note 8 أواخر سبتمبر

منوعات

تسريب غير مؤكد عن هاتف نوت8

Samsung تستعد لإطلاق Note 8 أواخر سبتمبر

وكالات 24 يونيو 2017 11:04

تجري شركة سامسونج الكورية الجنوبية استعداداتها لإطلاق هاتفها الرائد المنتظر الأحدث والأغلى ثمناً جالاكسي نوت 8 Note، حيث تشير المعلومات المستندة إلى شخص مطلع على خطط الشركة أن سامسونج أخبرت شركائها أن سعر التجزئة للهاتف الجديد يبلغ 999 يورو وأنها ستكشف النقاب عنه في النصف الثاني من شهر سبتمبر.

 

ويأتي الهاتف بشاشة من قياس 6.3 إنش دون حواف جانبية من نوع سوبر أموليد مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18.5:9 كما هو الحال مع تشكيلة هواتف جالاكسي إس 8، بحجم يشابه تقريباً حجم هاتف جالاكسي إس 8 بلس ذو شاشة العرض 6.2 إنش، ولأول مرة في تاريخها منذ سبع سنوات لا تعتمد الشركة على ميزة الشاشة الأكبر لتمييز فئة هواتف نوت عن فئة إس.

 

وتهدف الشركة الكورية الجنوبية إلى تحقيق هذا الفارق بين الفئتين من خلال المكونات الداخلية المنتقاة والكاميرا الخلفية المزدوجة مع ميزة استعمال القلم الإلكتروني S Pen، جنباً إلى جنب مع معالج الفئة العليا Exynos 8895 ومعالج كوالكوم Snapdragon 835 الموجود ضمن هواتف Galaxy S8 وS8+.

 

وتنوي سامسونج تزويد الهاتف بذاكرة وصول عشوائي أكبر تصل إلى 6 غيغابايت، مما يجعله ثاني هواتف الشركة الذي يتجاوز عتبة 4 غيغابايت من ذاكرة الوصل العشوائي بعد هاتف Galaxy C9 Pro، كما أنه سيكون أول هواتف الشركة الذي يحصل على كاميرا خلفية مزدوجة مع جهازي استشعار بدقة 12 ميغابيكسل لكل منهما.

 

وتمتلك الكاميرا ميزة مثبت الصورة البصري المستقل، وتشير المعلومات إلى أن العدسات ستكون موضوعة أفقياً وعلى جهة اليسار من الفلاش ومستشعر معدل ضربات القلب، ويبدو أن الشركة تتجه مرة أخرى إلى وضع جهاز استشعار بصمات الأصابع على نفس مستوى عدسات الكاميرا بشكل يثير الجدل السابق حول مكان التموضع.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان