رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كيف خدعت Google مستخدميها في أول أبريل؟

كيف خدعت Google مستخدميها في أول أبريل؟

منوعات

تحول خرائط جوجل إلى لعبة بمناسبة كذبة أبريل

كيف خدعت Google مستخدميها في أول أبريل؟

وكالات 02 أبريل 2017 10:51

لا يمر الأول من أبريل، دون أن تقدم شركة جوجل بعض المزحات والدعابات لمتصفحي أشهر محرك بحث في العالم.

 

احتفلت جوجل هذا العام مثل الأعوام السابقة بالإعلان عن مجموعة من المنتجات التي تبدو طريفة ومميزة لدرجة يصعب تصديقها، ومن بينها جوجل غنوم، وهو مساعد ذكي منزلي يستخدم في الخارج، وخدمة "إتش آر هابتيك هيلبرز" وهي عبارة عن خدمة توفر فريقاً من المتخصصين لزيارة العميل في منزله وجعل تجربة الواقع الافتراضي أكثر تأثيراً، ومشروع جوجل ويند، وهو مشروع في هولندا يستخدم طواحين الهواء لإبعاد الطقس السيء.

 

وفي قمة الأخبار التي أطلقتها جوجل بمناسبة كذبة أبريل، تبرز خدمة تحويل محيطك في خرائط جوجل إلى لعبة مس باك مان، بالإضافة إلى إعلان فريق جوجل كروم عن عدد من ملحقات الهواتف المحمولة المخصصة لمستخدمي كروم بوك بحسب موقع 9 تو 5 جوجل.

 

وللراغبين في ممارسة لعبة مس باك مان يمكنهم الدخول إلى التطبيق عبر الضغط على زر تم تصميمه على شكل وجه مس باك مان المعروف لدى عشاق اللعبة، ويمكن للاعب أن يتجول في شوارع مدينته أو أي مدينة أخرى في العالم.

 

وتلجأ جوجل عادة إلى مثل هذه الحيل عادة في عدة مناسبات، وذلك للترويج لبعض الألعاب، ومن بينها لعبة بوكيمون الشهيرة، والتي تم إطلاقها للمرة الأولى على سبيل الدعابة في الأول من أبريل في العام الماضي، ومن ثم تحولت إلى اللعبة الأكثر شعبية في العالم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان