رئيس التحرير: عادل صبري 11:40 صباحاً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«هوندا» تخدع عملاءها بتطبيق مزيف في أول أبريل

«هوندا» تخدع عملاءها بتطبيق مزيف في أول أبريل

منوعات

«هوندا» تخدع عملاءها بتطبيق مزيف في أول أبريل

«هوندا» تخدع عملاءها بتطبيق مزيف في أول أبريل

وكالات 02 أبريل 2017 10:47

باتت العديد من الشركات تتسابق لتقديم أكثر كذبات أبريل إثارة لعملائها، وهذا العام مثل الأعوام السابقة، قدمت العديد من الشركات خدمات وتطبيقات مزيفة لمداعبة العملاء، ومن بينها شركة هوندا التي أعلنت عن إطلاق تطبيق مزيف للتعارف والبحث عن شريك حياة وأنت تقود سيارتك.

 

وقالت هوندا في بيانها، إن التطبيق الجديد الذي أطلقته يحمل اسم "إتش سوايب" ويرتبط بشاشة رقمية تفاعلية، ويستخدم تكنولوجيا تحديد المواقع لتحديد أقرب المرشحين ليكون شريك حياتك، حيث يستخدم السائق ماسحات الزجاج عبر تحريكها يميناً أو شمالاً للموافقة على المرشح المؤهل ليكون شريك حياتك أو رفضه والانتقال إلى المرشح التالي، بحسب صحيفة تليغراف البريطانية.

 

وأشارت هواندي إلى أن من المقرر الكشف عن هذا التطبيق في المملكة المتحدة هذا الصيف، وذلك ضمن حدث للكشف عن أحدث سيارات الشركة، ويمكن استخدام التقنية الجديدة فقط عندما تكون السيارة في وضعية الوقوف، سواء كان ذلك على إشارة المرور أو في موقف السيارت.

 

وأضاف البيان: "أظهرت الدراسات أن 80% من جيل الألفية يجدون صعوبة في توفير الوقت للبحث عن الحب نتيجة أنماط الحياة المتسارعة، وسيكون السائقون قادرين من خلال تطبيق "إتش سوايب" على العثور على شريك الحياة أثناء قيادة السيارة من خلال تجربة فريدة من نوعها للتعارف".

 

لكن هذه الأخبار سرعان ما تبين أنها زائفة، حيث أشارت العديد من الصحف إلى أن هذا التطبيق لا يعدو كونه كذبة أبريل لشركة هونداي لهذا العام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان