رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 مساءً | الخميس 15 نوفمبر 2018 م | 06 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

Twitter يتيح المزيد من المساحة للكتابة في الردود

Twitter يتيح المزيد من المساحة للكتابة في الردود

منوعات

تويتر - أرشيف

Twitter يتيح المزيد من المساحة للكتابة في الردود

وكالات 31 مارس 2017 10:51

أعلنت منصة التدوين المصغرة تويتر أنها عمدت بدءا من اليوم الخميس إلى تغيير طريقة حساب عدد الأحرف الموجودة ضمن الردود، وإنها لن تعمل على حساب أسماء حسابات المستخدمين ضمن الردود المحدودة بعدد 140 حرفاً، بما يسمح بأن تبدو الردود مختلفة تماماً عن السابق.

 

وسوف تحتوي الردود ضمن تويتر على النص المكتوب ضمن التغريدة على أن يجري عرض أسماء المستخدمين بشكل مباشر أعلى الرد، وذلك بدلاً من أن تبدأ الرودود بعرض أسماء المستخدمين الموجهة إليهم، ومع أن التغريدات ما تزال تقتصر على 140 حرفاً، إلا أن أسماء المستخدمين لن يجري حسابها واقتطاعها من التغريدة.

 

ويبدو أن تويتر تخلصت أخيراً من التغريدات المزعجة التي تبدأ بشعار، بحيث أنها سهلت الأمر من وجهة نظرها، إلا أن طريقة الردود الجديدة قد تؤدي إلى حصول بعض التعقيدات غير المرغوب بها.

 

وتعمل المنصة على عرض أسماء حسابات المستخدمين الموجودة ضمن الردود بشكل منفصل أعلى الرد، إلا أن ذلك قد يؤدي إلى الخلط بين أولئك المستخدمين إلى حد ما في حال وجود مشاركين متعددين ضمن المحادثة الواحدة.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تجري فيها منصة التدوين المصغرة تغييرات من هذا النوع، حيث قامت في شهر مايو الماضي بمعاينة واستعراض خطط للتخفيف من الحدود المفروضة على عدد الحروف البالغ 140 حرفاً وتغيير شكل الردود.

 

وعمدت الشركة منذ ذلك الحين إلى اختبار عدد مختلف من الميزات، حيث أشار مدير منتج تويتر ساسانك ريدي إلى أن نتائج الاختبارات المبكرة أظهرت أن الناس ينخرطون أكثر ضمن المحادثات على تويتر من خلال الشكل الجديد.

 

ولا توجد معلومات واضحة حول الأسباب التي أدت إلى استغراق ما يقرب من عام كامل من أجل البدء بهذا التغيير، وكانت المنصة أطلقت تغييرات أخرى خلال الفترة السابقة مثل المرفقات الإعلامية التي لا تحسب من ضمن عدد المحارف المسموحة وإمكانية أن يقوم المستخدم بإعادة تغريد تغريداته.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان