رئيس التحرير: عادل صبري 07:25 صباحاً | الأربعاء 19 سبتمبر 2018 م | 08 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

 اليوم ..  سامسونج تطلق رسميا "جالاكسي إس 8" 

 اليوم ..  سامسونج تطلق رسميا جالاكسي إس 8 

منوعات

 اليوم ..  سامسونج تطلق رسميا "جالاكسي إس 8" 

 اليوم ..  سامسونج تطلق رسميا "جالاكسي إس 8" 

وكالات 29 مارس 2017 07:24

بعد أشهر من التسريبات والتقارير الإعلامية عن هاتف "جالاكسي إس 8" من سامسونغ، يأتي وقت الحقيقة، اليوم الأربعاء، حين تطلق الشركة الكورية الجنوبية أحدث أجهزتها الذكية في حدث ذو أهمية كبيرة لسامسونج.
 

وتأتي أهمية الحدث للشركة الكورية الجنوبية، كون "جالاكسي إس 8" هو أول هاتف ذكي متطور تطلقه بعد الكارثة التي حلت بإطلاق "جالاكسي نوت 7" الذي سحب من الأسواق بسبب احتراق بطارياته.
 

وسيشكل الهاتف الجديد أكبر اختبار لسامسونج، وفيما لو كانت أزمة "نوت 7" أثرت سلبيا في ولاء المستخدمين للشركة.
 

وستطلق الشركة الكورية الجنوبية، هاتف "جالاكسي إس 8" في مؤتمر صحفي في نيويورك عند الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي (الساعة السابعة مساء بتوقيت الإمارات). كما سيكون هناك فعالية خاصة بإطلاق الهاتف الجديد في لندن. وتوفر سامسونج عبر موقعها على الإنترنت صفحة خاصة بالبث المباشر للكشف عن الهاتف الجديد.
 

ولم تتوقف التسريبات بشأن "جالاكسي إس 8" قبل أشهر من إطلاقه. وأهم هذه التسريبات أن الهاتف الذكي سيعتمد على شاشة بتقنية Super AMOLED  بتقنية فائقة الوضوح بدرجة 2K Ultra HD وستكون هذه الشاشة من الحافة إلى الحافة.
 

كما قالت التقارير الإعلامية أن سامسونج ستلغي زر Home بشكل نهائي، وستعتمد بدلا من ذلك على زر افتراضي على الشاشة يعمل باللمس.
 

أما من حيث قدرات المعالجة، فتشير التسريبات أن سامسونج ستعتمد على أحدث معالجات "كوالكوم" Snapdragon 835 في نسخ "جالاكسي إس 8" الخاصة بالولايات المتحدة، فيما ستعتمد على معالج Exynos  في الإصدارات الأخرى من الهاتف.
 

وستوفر سامسونج في الجهاز الجديد مساعدا شخصيا ينافس Siri في أجهزة أبل، وكانت الشركة الكورية الجنوبية قد استحوذت على شركة Viv، وكل التسريبات تقول إن سامسونج ستعتمد في الهاتف الجديد على المساعد الصوتي الذي توفره تلك الشركة.
 

ولم يتأكد بعد إن كانت سامسونج ستلغي منفذ الصوت القياسي كما فعلت أبل في أجهزة آيفون الجديدة. وسيتضح الأمر في فعالية اليوم.
 

ومن التسريبات المهمة بشأن غالاكسي إس 8 الجديد أن سامسونج ستطرح قاعدة خاصة تتيح تحويل الهاتف الذكي إلى كمبيوتر من خلال وصله بشاشة عالية الدقة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان