رئيس التحرير: عادل صبري 10:56 مساءً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

CHOWII.. محرك بحث عن وصفات الطهي المرئية القصيرة

CHOWII.. محرك بحث عن وصفات الطهي المرئية القصيرة

منوعات

محرك بحث عن وصفات الطهي المرئية القصيرة

CHOWII.. محرك بحث عن وصفات الطهي المرئية القصيرة

وكالات 28 مارس 2017 10:53

مع تطور المحتوى المرئي على الشبكات الاجتماعية، بدأ الكثير من المبدعين حول العالم بإنتاج فيديوهات قصيرة موجهة لمستخدمي هذه الشبكات في شتى المجالات.

 

وعلى شبكتي فيس بوك وإنستغرام، أصبحنا نلاحظ انتشار وصفات الطهي المرئية بغزارة وبأساليب إبداعية منوعة لكن في نفس الوقت يجد المستخدم صعوبة في الوصول إلى وصفات طهي محددة نظراً لطبيعة النشر على هذه الشبكات.

 

ومن هنا يأتي محرك بحث CHOWII لحل مشكلة البحث عن وصفات الطهي المرئية المنشورة على الشبكات الاجتماعية، حيث يُمكن من خلاله البحث عن وصفة معينة ومطالعة الفيديوهات المرتبطة بها مباشرة من قبل أفضل صناع المحتوى في هذا المجال.

 

ويضم الموقع آلاف وصفات الطهي المرئية التي لا تتجاوز مدتها دقيقة واحدة وتم نشرها من قبل صناع المحتوى المرئي على الشبكات الاجتماعية وبالأخص على شبكة فيس بوك.

 

ويتيح المحرك إمكانية الوصول إلى أهم الحسابات الاجتماعية التابعة لصناع المحتوى المرئي المتخصص بوصفات الطهي ومشاهدة الفيديوهات الخاصة بهم، كما يتيح إمكانية فرز نتائج البحث بحسب وصفات الطهي الأكثر زيارة أو الأكثر تفضيلاً.

 

ويُمكن للمستخدمين الوصول إلى وصفات طهي محددة من خلال ميزة الوسوم وكذلك من خلال التصنيفات داخل المحرك وغيرها من الخيارات.

 

ويتيح المحرك إمكانية مشاركة الوصفات مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية بما فيها فيس بوك وتويتر أو مشاركتها عبر البريد الإلكتروني مباشرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان