رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

أفضل ألعاب iPhone لهذا الأسبوع

أفضل ألعاب iPhone لهذا الأسبوع

منوعات

أفضل ألعاب iPhone لهذا الأسبوع

أفضل ألعاب iPhone لهذا الأسبوع

وكالات 25 مارس 2017 12:48

طًرحت آبل ستور عددا من الألعاب الأسبوع الماضي.

 

فيما يلي أبرز هذه الألعاب:

 

Card Thief

هي لعبة تسلل تعتمد في أسلوب اللعب على الورق "البطاقات" بصورة مماثلة للعبة سوليتير الشهيرة.

 

تضم اللعبة 4 مهمات سرقة مختلفة في كل واحدة منها مجموعة مختلفة من العقبات والأعداء، وستقوم خلالها باستخدام مهاراتك في التخطيط التكتيكي للتخفي وتجنب الفخاخ، وهي متوفرة بسعر 1.99 دولار أمريكي على متجر آب ستور.

 

لعبة Sunless Sea

وصلت لعبة الاكتشاف والنجاة "Sunless Sea" هذا الأسبوع لمتجر آب ستور وذلك بعد عامين من إطلاقها على الحاسب الشخصي لنظامي ويندوز وماك وتلقت اللعبة في حينها إشادة بالغة من النقاد نظراً لأسلوبها القصصي الفريد وجمال عالمها المائي.

لعبة Gunpie Adventure

لعبة مغامرات وتصويب جديدة ستقوم خلالها بمواجهة الزومبي ضمن مغامرة مثيرة تدور أحداثها في عدة مناطق أثرية حول العالم من بينها مصر واليونان والصين وأمريكا الجنوبية.

 

مهمتك في اللعبة هي البحث عن الآثار والمقتنيات القديمة والبقاء على قيد الحياة ومواجهة مخاطر الزومبي الذين يحاولون القضاء عليك، وتضم اللعبة مجموعة منوعة من الأسلحة والسيارات والشخصيات الفريدة وذلك ضمن أكثر من 200 مرحلة مليئة بالمتعة.

لعبة Crash of Cars

لعبة سباقات جماعية عبر الإنترنت ستقوم خلالها بخوض معركة ضد لاعبين آخرين ومحاولة تحطيم سياراتهم، وسيكون هدفك خلال اللعبة جمع أكبر عدد من التيجان والمكافآت قبل أن يتم تحطيم سيارتك من اللاعبين.

 

لعبة Clue

أما إن كنت من محبي ألعاب التحقيقات والجرائم، فيمكنك الآن الاستمتاع بلعبة التحقيقات الكلاسيكية "Clue".

 

خلال اللعبة ستبدأ بالتحقيق بجريمة قتل السيد Boddy وذلك داخل قصر أسرة تيودور الحاكمة لإنجلترا خلال القرن الـ16، وجمع الأدلة وطرح الأسئلة على الشهود واستخدام المنطق إلى جانب مهاراتك في التحقيق ستكون الوسائل الوحيدة أمامك للوصول إلى القاتل واكتشاف تفاصيل الجريمة.

لعبة Digit Drop

لعبة ألغاز تعتمد على جمع الأرقام الظاهرة أمامك للوصول إلى العدد المطلوب وكلما قمت باستخدام عدد أكبر من الأرقام خلال الجمع كلما حصلت على معدل أعلى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان