رئيس التحرير: عادل صبري 11:11 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مليون مستخدم نشط شهريا على Instagram

مليون مستخدم نشط شهريا على Instagram

منوعات

انستجرام – أرشيف

مليون مستخدم نشط شهريا على Instagram

وكالات 25 مارس 2017 10:32

أعلنت خدمة مشاركة الصور والفيديو انستجرام أن أكثر من مليون معلن نشط يستخدمون منصتها شهرياً، وهو العدد الذي قالت إنه قفز من 200 ألف خلال نفس المدة من العام الماضي.

 

وقالت الشركة المملوكة لفيس بوك في بيان "أصبح لدينا الآن 8 ملايين نشاط تجاري يستخدمون الصفحات الشخصية للأنشطة التجارية، ويأتي على رأس القائمة أنشطة تجارية في الولايات المتحدة والبرازيل وإندونيسيا وروسيا والمملكة المتحدة".

 

وأضافت انستجرام، التي تملك أكثر من 600 مليون مستخدم نشط شهرياً "في الشهر الماضي، تفاعل أكثر من 120 مليون من مستخدمي انستجرام عبر زيارة موقع ويب أو الحصول على اتجاهات أو الاتصال أو إرسال بريد إلكتروني أو إرسال رسالة مباشرة من أجل التعرف على المزيد عن أحد الأنشطة التجارية".

 

وذكرت الشركة أنها تخطط في العام الحالي لتقديم المزيد لمساعدة الأشخاص في التواصل على نحو مميز وبقوة مع الأنشطة التجارية التي يهتمون بها على انستجرام، وذلك من خلال توفير المزيد من الرؤى على القصص والمنشورات المحفوظة والمنشورات ذات الصور المتعددة بحيث يتمكن أي نشاط تجاري من الاستمرار في تكوين تصور حقيقي واضح حول متابعيه.

 

وأضافت الشركة أنها تعتزم طرح إمكانية حجز خدمة توفرها أحد الأنشطة التجارية مباشرة من داخل صفحتها الشخصية في وقت لاحق من العام الحالي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان