رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالفيديو.. "هاريسون فورد" يهبط بطائرته فوق طائرة ركاب أمريكية

بالفيديو.. هاريسون فورد يهبط بطائرته فوق طائرة ركاب أمريكية

منوعات

بالفيديو.. "هاريسون فورد" يهبط بطائرته فوق طائرة ركاب أمريكية

بالفيديو.. "هاريسون فورد" يهبط بطائرته فوق طائرة ركاب أمريكية

وكالات 23 فبراير 2017 06:22

 حاول الممثل الأمريكى الشهير هاريسون فورد، التحليق فى ولاية كاليفورنيا، حسبما أفادت وسائل إعلام أمريكية.

 

وذكرت التقارير أن فورد (74 عاما) تلقى تعليمات بالهبوط فى مدرج للطائرات فى مطار جون واين فى مقاطعة "أورانج" ، لكنه هبط عن طريق الخطأ فى مدرج مواز وعبر فوق طائرة تابعة للخطوط الأمريكية كانت متوقفة وعلى متنها 110 راكبا وأفراد طاقم.

 

وأقلعت الطائرة بعد دقائق بأمان، ولم يدل فورد بأى تعليق على التقارير التى كشفت عن هذه الحادثة، وقبل هبوطه مباشرة، سأل فورد العاملين فى برج المراقبة الجوية، إذا كان من الممكن أن يهبط على المدرج.

 

وأكدت هيئة الطيران الاتحادى، أن قائد الطائرة هى من نوع "أفيات هاسكى" ذات محرك واحد صدرت له تعليمات بالموافقة على الهبوط على المدرج، لكن هيئة الطيران لم تؤكد إذا كان قائد الطائرة هو بالفعل هاريسون فورد، وكانت شبكة "إن بى سى" الأمريكية وموقع "تى إم زد" المعنى بالمشاهير هما أول من أورد هذه الحادثة.

 

وأكدت صحيفة "ديلى ميل" الحادث بمقطع فيديو للكارثة التى كادت أن تقع عندما حلقت طائرة النجم الأمريكى هاريسون فورد فوق طائرة مدنية وكادت تصطدم بها.

 

وبحسب الصحيفة، فإن الحادث وقع قبل أسبوع فى مطار كاليفورنيا، حيث كان هاريسون فورد يستعد للهبوط بطائرته الخاصة التى يقودها بنفسه ولم يكن يعرف خطورة محاولة الهبوط حيث كانت طائرة الخطوط الأمريكية واقفة على الممر.

 

وللمرة الأولى يظهر فيديو يوضح مدى قرب وقوع الكارثة التى تم تفاديها بالصدفة، حيث كان على متن الطائرة الأمريكية ما يزيد عن 100 راكب و6 من طاقم الطائرة.             

           

ونشرت وسائل إعلام عديدة ما وصف بـ"اللقطات الأولى" للكارثة الجوية، التى كاد أن يتسبب بها الممثل الهوليودى، هاريسون فورد.

 

ويذكر أن هذه الحادثة ليست هذه أول مشكلة يواجهها هاريسون فورد مع الطائرات حيث تعرض فى 2015 لحادث طيران بسبب عطل فى محرك طائرته الخاصة وسقطت الطائرة ولكن نجا هو من موت محقق وأصيب وقتها.

 

ويظهر فى مقطع الفيديو طائرة فورد الصغيرة، وهى تهبط بصورة مفاجئة من فوق طائرة الخطوط الأمريكية مباشرة، التى كانت تتحرك فى اتجاه مدرج الإقلاع، وهو ما بدى للوهلة الأولى وكأن نجم أفلام الأكشن الشهير شعر للوهلة الأولى أنه بداخل فيلم أكشن جديد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان