رئيس التحرير: عادل صبري 12:53 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تطبيق للطهي الإيطالي الأفضل لأجهزة Android هذا الأسبوع

تطبيق للطهي الإيطالي الأفضل لأجهزة Android هذا الأسبوع

منوعات

تطبيق يوفر 1200 وصفة طهي إيطالية

تطبيق للطهي الإيطالي الأفضل لأجهزة Android هذا الأسبوع

وكالات 31 يناير 2017 10:17

برز هذا الأسبوع عدداً من التطبيقات المتميزة للأجهزة العاملة بنظام تشغيل غوغل "أندرويد". نستعرض فيما يلي أبرزها.

 
تطبيق Gif Recipes
يوفر للمستخدمين أكثر من 1200 وصفة طهي بالصور المتحركة وهي مصنفة جميعها ضمن عدة تصنيفات منوعة مثل وصفات الطهي الإيطالية، المكسيكية، الآسيوية وغيرها.
ويعتبر التطبيق، المتوفر مجاناً، بمثابة تجميع للوصفات المنشورة عبر مجتمع بنفس الاسم على ريديت، لكن مع واجهة استخدام أكثر تنظيماً وفاعلية.


تطبيق SystemPanel 2
متخصص في إدارة ومراقبة أداء الجهاز، مثل حالة البطارية والذاكرة وعدد التطبيقات المثبتة وأداء المعالج وغيرها، متوفر مجاناً.


تطبيق Canvy
يوفر التطبيق تجربة مميزة لمستخدمي نظام أندرويد لإدارة جهات الاتصال على هواتفهم بمرونة وفاعلية. ويتميز التطبيق بتصميم أنيق.


تطبيق Defend My WiFi
يتيح للمستخدم الاعتماد على شبكات واي فاي المفتوحة دون التعرض لمخاطر أمنية، بما في ذلك إخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدم وتشفير جميع البيانات المتبادلة عبر هاتفه.


ويعمل التطبيق على ربط المستخدم بشبكة افتراضية خاصة يُمكن من خلالها حماية اتصالك بدون حدود للبيانات المستهلكة وبشكل مجاني وبدون أي إعلانات مزعجة.


تطبيق Netflix
أطلقت الخدمة تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظام أندرويد جلب معه إمكانية حفظ المحتويات المتاحة للتنزيل في وضع عدم الاتصال عبر بطاقة تخزين خارجية SD CARD بدلاً من تنزيلها على المساحة الداخلية للجهاز.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان