رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

Dropbox تطلق خدمتي "سمارت سينك" و"بيبر" لمستخدميها حول العالم

Dropbox تطلق خدمتي سمارت سينك وبيبر لمستخدميها حول العالم

منوعات

خدمة دروب بوكس بيبر

Dropbox تطلق خدمتي "سمارت سينك" و"بيبر" لمستخدميها حول العالم

وكالات 31 يناير 2017 10:04

أطلقت خدمة التخزين السحابي، دروب بوكس، خدمتي "سمارت سينك" و"بيبر" لمستخدميها حول العالم، بهدف تحسين مفهوم العمل الجماعي. 

 
كما حدثت االخدمة موقعها الإلكتروني بشكل وصفته بأنه يحسن من أداء المستخدم للمهام، التي يرغب بها على الخدمة، كما يسهل له الفصل والتنقل بين حسابه الشخصي وحساب العمل.


خدمة سمارت سينك
وتوفر خدمة سمارت سينك لمستخدمي حساب الأعمال Business Account على دروب بوكس، إمكانية الوصول إلى ملفاتهم المخزنة على الخدمة السحابية من سطح المكتب الخاص بأجهزتهم الشخصية سواء العاملة بنظام ويندوز أو ماك.


وأشارت دروب بوكس إلى أن الملفات المتوافرة عبر خدمة سمارت سينك ستخزن افتراضياً على جهاز المستخدم دون حجز مساحة تخزين فعلية، وذلك لحين استخدامها، وأضافت أن نظام سطح المكتب الخاصة بالخدمة سيدعم العمل على الإصدارات القديمة من ويندوز وماك بداية من إصدار ويندوز 7 وماك أو إس إكس 10.9.


خدمة بيبر
وفي المقابل، تعد خدمة بيبر بمثابة مساحة عمل مشتركة افتراضية متاحة لفرق الأعمال لمشاركة النصوص والمهام والأفكار وإدارة مشاريعهم، وهي الخدمة التي تضم ميزة إنشاء الملفات النصية ومشاركتها، مع التركيز على التحرير التعاوني للمستندات، إذ تسمح لزملاء العمل أو الأصدقاء العمل على إنشاء المستندات وتحريرها معاً، بجانب مزايا أخرى مثل إنشاء المهام وتوزيعها بين أفراد فرق العمل، وإنشاء ملاحظات الاجتماعات ودمجها مع خدمة تقويم غوغل، بجانب وضع لعرض الأعمال والمهام المنجزة لبقية فريق العمل.


وأوضحت دروب بوكس أن خدمة بيبر، والتي تم إطلاقها العام الماضي بشكل تجريبي، ستتوافر بداية من يوم الاثنين لجميع مستخدمي دروب بوكس حول العالم بنحو 21 لغة مختلفة، سواء عبر الموقع الإلكتروني dropbox.com/paper أو عبر التطبيقات الخاصة بالخدمة والمتوافرة للأجهزة الذكية العاملة بنظامي أندرويد وآي أو إس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان