رئيس التحرير: عادل صبري 08:15 صباحاً | الخميس 19 يوليو 2018 م | 06 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

"صوت أطفال سوريا الأحرار" يصدح حول العالم

لتسليط الضوء على معاناتهم

"صوت أطفال سوريا الأحرار" يصدح حول العالم

بيروت - خليل القاضي 07 نوفمبر 2013 18:27

"صوت أطفال سوريا الأحرار".. عنوان مشروع الموسيقار العالمي مالك جندلي، الذي انطلق في الشهر الماضي من مدينة ديترويت الأمريكية ضمن حفل خيري عاد ريعه بالكامل لمشاريع إنسانية تساهم في تخفيف معاناة وألم الأطفال داخل وخارج سوريا.

 

ورغم الوضع الأليم والكارثة الإنسانية التي يعيشها الشعب السوري، يستمر هذا المشروع الموسيقي لينجح في تسليط الضوء على المأساة الإنسانية التي يواجهها أطفال سوريا من مجازر وقتل وتجويع وتشريد.

 

كانت العاصمة الأمريكية واشنطن، المحطة الأخيرة لهذا المشروع الإنساني، قبل الإعلان عن وصوله إلى القارة الأوروبية ضمن حفل خيري في العاصمة البريطانية لندن منتصف نوفمبر الحالي.

 

وقال جندلي إن مشروعه الإنساني وجولته الموسيقية مستمرة والثورة السورية تنتصر، مضيفًا أن الفن بشكل عام والموسيقى الجادة بشكل خاص، تلعب دوراً مهماً في تسليط الضوء على قضايا الطفولة ودفعها إلى الأمام، وناشد وسائل الإعلام "أن يقوموا بدور فعال ومماثل من منطلق مسؤوليتهم الأخلاقية في المساعدة على متابعة تلك القضايا الإنسانية".

 

"صوت أطفال سوريا الأحرار" سيغرد في العاصمة الفليبنية مانيلا في السابع والعشرين من نوفمبر الجاري، حيث سيقيم جندلي، حفلاً خيرياً يعود ريعة بالكامل لجمع تبرعات من أجل الإغاثة الإنسانية لأطفال سوريا بعد استلامه جائزة "غوسي للسلام" لهذا العام.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان