رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

تعرف على قائمة أفضل ألعاب IPhone لهذا الأسبوع

تعرف على قائمة أفضل ألعاب IPhone لهذا الأسبوع

منوعات

لعبة Post Brutal

تعرف على قائمة أفضل ألعاب IPhone لهذا الأسبوع

وكالات 04 ديسمبر 2016 11:02

لعبة Z Buster

لعبة Z Buster هي لعبة أكشن جديدة ستقوم خلالها بمواجهة جحافل الموتى الأحياء "الزومبي" باستخدام ترسانة منوعة من الأسلحة مثل رشاشات الليزر والبنادق الآلية والقنابل والمتفجرات وغيرها، وتتميز اللعبة بتقديمها لمستوى رسومات متميز مع أسلوب لعب مرن للغاية.


لعبة Z Buster متوفرة مجاناً على متجر آب ستور ويمكنكم تنزيلها بحجم 379 ميجابايت من هنا.


لعبة Post Brutal

Post Brutal هي لعبة أكشن وتقمص أدوار تدور أحداثها في نهاية العالم بعد وقوع كارثة ضخمة وسيطرة الزومبي على العالم، حيث تضطر السلطات إلى فرض منطقة حجر صحي وعليك المكافحة مع الآخرين للبقاء على قيد الحياة بكل السبل المتاحة.


لعبة Conduct THIS

Conduct THIS هي لعبة محاكاة وألغاز ممتعة للغاية ستقوم خلالها بالتحكم بحركة القطارات وضبطها وتجنب إمكانية اصطدام القطارات ببعضها البعض، كل ذلك في ظل عالم مذهل يمتاز برسومات رائعة وعالية الجودة.


لعبة Raft n Roll

Raft n Roll هي لعبة أكشن مميزة تتيح للمستخدمين خوض تجربة قتالية مليئة بالمتعة والإثارة مع تميزها برسومات جذابة وعالية الجودة.

 

خلال اللعبة ستقوم بالتحكم بقارب داخل أحد الممرات المائية ومواجهة مختلف أنواع الأعداء حيث يجب عليك تدمير القوارب المعادية عبر إطلاق النار الكثيف عليها وكذلك القضاء على المظليين الذين يحاولون القضاء عليك من الأعلى.

 

وأثناء ذلك يجب عليك جمع المكافآت المختلفة التي تظهر لك مثل الذخيرة والقنابل والأسلحة الفتاكة وغيرها، مع ضرورة تجنب العقبات أو الرصاص الموجه نحوك عبر التحرك تحت الماء لثواني معدودة.

 

وتوفر اللعبة العديد من العناصر المختلفة مثل الشخصيات والأسلحة المنوعة، والتي يُمكنك الوصول إليها كلما تقدمت في اللعب وجمعت مكافآت أكثر.


لعبة Bottle Flip
أطلقت شركة Ketchapp هذا الأسبوع لعبتها الجديدة Bottle Flip على متجر آب ستور، وتعتمد فكرة اللعبة على التحكم بزجاجة صغيرة ونقلها من طاولة إلى أخرى لعدة مرات متتالية ولغاية الوصول إلى رقم قياسي جديد في كل مرة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان