رئيس التحرير: عادل صبري 04:08 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أغبى لص في بريطانيا

أغبى لص في بريطانيا

لندن، وكالات: 03 نوفمبر 2013 17:51

وصف رجل في الرابعة والثلاثين من العمر بأنه أغبى لصا في بريطانيا، بعد أن سطا على متجر وسرق أمواله تحت تهديد فأس، لكن النقود سقطت منه أثناء الفرار.

 

وقالت صحيفة "صندي ميرور" اليوم الأحد، إن لي جونز، تعثر بعد فراره من متجر محلي لبيع الصحف، ما أدى إلى سقوط الأموال المسروقة، والبالغة 500 جنيه إسترليني، من يديه واعتقاله.

 

وأضافت، أن جونز خطط لعملية السرقة الغبية؛ انتقاماً من رفض المتجر المحلي في بلدة سوينتون بمقاطعة لانكشاير بيعه ثلاث صحف ببطاقة الائتمان، وحمل فأساً ضخمة ودخل إلى المتجر طالباً من مالكه تسليم جميع النقود التي بحوزته، غير أنه نسي أن يغطي وجهه بقناع.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن مالك متجر بيع الصحف، ماجد ديبوتي (40 عاماً)، اعتقد للوهلة الأولى أن الأمر مجرد دعابة، لكنه أدرك بأنه كان جدياً حين أخذ جونز يقطّع بعض معدات متجره بالفأس، وقام بإعطائه المال.

 

وقالت الصحيفة، "إن "اللص الغبي" ألقى التحية على أحد الزبائن كان دخل إلى متجر بيع الصحف قبل أن يغادره، ويتعثر ويسقط الفأس والأموال المسروقة من يديه".

 

وقضت محكمة التاج بمدينة مانشستر بسجن جونز لمدة ثلاث سنوات وتسعة أشهر بعد اعترافه بذنب السرقة وحمل فأس بقصد إلحاق الأذى بالآخرين، في حين وصفه قاضيها بأنه أغبى لص حاكمه حتى الآن.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان