رئيس التحرير: عادل صبري 06:08 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

ممثلتا العراق وفلسطين ترفضان ارتداء البكيني في "ملكة الجمال"

ممثلتا العراق وفلسطين ترفضان ارتداء البكيني في ملكة الجمال

منوعات

أقيمت المسابقة في الفلبين

ممثلتا العراق وفلسطين ترفضان ارتداء البكيني في "ملكة الجمال"

وكالات 12 أكتوبر 2016 10:58

رفضت ممثلتا العراق وفلسطين ارتداء البكيني في مسابقة ملكة جمال الأرض، وفقاً للصور التي نشرتها المسابقة عبر حسابها على فيسبوك، حيث ظهرت ممثلة العراق بفستان أحمر بينما ارتدت ممثلة فلسطين فستاناً عادياً في الصورة الجماعية المنشورة على "فيسبوك".

 

وظهرت ممثلة العراق سوزان عامر وممثلة فلسطين نتالي الرنتيسي، الوحيدتين في الصورة الجماعية اللتين ترتديان ملابس وسط العشرات من الفتيات اللواتي يرتدين بيكيني أحمر من قطعتين خلال جلسة تصوير في الفلبين في إطار فعاليات المسابقة العالمية.
 

وقسّمت صورة ممثلتي العراق وفلسطين المعلقين إلى حزبين الأول أثنى على سلوكهما معتبراً أنه "جزء من ثقافتهما ويجب احترامه"، بالمقابل هاجم الحزب الآخر من المعلقين هاتين الفتاتين معتبرين أنهما لم تحترما بروتوكول المسابقة الذي يقضي بارتداء ملابس البحر.

 

وظهرت ممثلة العراق سوزان عامر في صورة فردية نشرها حساب المسابقة على "فيسبوك" في إطار مجموعة صور فردية لجميع المتسابقات، وكانت ترتدي فستاناً أحمر عاري الأكتاف ويغطي ركبتيها من دون إظهار أي معالم فاضحة من جسدها بينما لم تظهر ممثلة فلسطين في أي من الصور الفردية المنشورة على صفحة المسابقة إنما ظهرت في صورة أخرى.

 

 

 

 

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان