رئيس التحرير: عادل صبري 03:30 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيس بوك يطرح إيماءات للتعبير عن المشاعر بوضوح

فيس بوك يطرح إيماءات للتعبير عن المشاعر بوضوح

منوعات

فيس بوك

فيس بوك يطرح إيماءات للتعبير عن المشاعر بوضوح

وكالات 10 أكتوبر 2016 11:30

أعلن فيس بوك عن إيماءات تعبيرية للواقع الإفتراضي، حيث لن تقتصر الصور الرمزية في الواقع الافتراضي على الوجوه الضاحكة فحسب، ولكن سيتم التعبير عن المشاعر عن طريق الإيماءات.


ويتم إطلاق الرموز التعبيرية في الواقع الإفتراضي عن طريق قيام مستخدم سماعة الواقع الإفتراضي بتحريك يديه بالحركات المعنية، فإذا قام بهز قبضته، فإن الصور الرمزية ستظهر بشكل غاضب، وإذا قام بالتلويح بيده في الهواء فإن الرموز الافتراضية ستعبر عن الفرح والسرور.


وأشار مايكل بوث، رئيس قطاع الواقع الإفتراضي الإجتماعي بشركة فيس بوك، إلى أنه سيتم إجراء المحادثات في الواقع الإفتراضي مثل الحياة الطبيعية تماماً، وذلك بفضل الرموز التعبيرية للواقع الإفتراضي.

 

حيث يتمكن المتحدث من التعبير عن مشاعره بكل وضوح عن طريق الإيماءات، وبالتالي يتم تجنب سوء الفهم. ويتمثل الشرط الوحيد لاستعمال الرموز التعبيرية للواقع الافتراضي في توفر الهاردوير والأجهزة، التي تقوم برصد حركة الأيدي. ويعمل فيس بوك حالياً على تطوير الصور الرمزية المناسبة.

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان