رئيس التحرير: عادل صبري 10:36 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

أفضل 5 تطبيقات لأندرويد هذا الأسبوع

أفضل 5 تطبيقات لأندرويد هذا الأسبوع

منوعات

تطبيق GIPHY CAM

أفضل 5 تطبيقات لأندرويد هذا الأسبوع

وكالات 10 أكتوبر 2016 09:06

برز خلال هذا الأسبوع تطبيقات عدة للأجهزة العاملة بنظام تشغيل جوجل النقال "أندرويد".


نقدم لكم أبرز  التطبيقات لهذا الاسبوع: 

تطبيق "نيوز تاب"

يوفر تجربة مثالية لمتابعة وتنظيم المحتوى للمستخدمين المهتمين بقراءة الأخبار المحلية والعالمية، حيث يجلب التطبيق محتويات منوعة من أفضل مجلات الأخبار والمصادر وبعدة لغات مختلفة بما فيها اللغة العربية. ويتيح إمكانية ترتيب وقراءة ومشاركة الأخبار والمحتوى الذي يهم المستخدم في مختلف المجالات وفي مكان واحد ودون الاعتماد على أكثر من تطبيق.


تطبيق GIPHY CAM

يتيح التطبيق إمكانية التقاط الصور المتحركة مباشرة ومن ثم إضافة الفلاتر أو الملصقات والنصوص والإطارات والرموز التعبيرية والخلفيات، وذلك من ضمن مكتبة الإضافات المتوفرة داخل التطبيق والتي يتم تحديثها أسبوعياً بفلاتر جديدة. ويدعم التطبيق القدرة على مشاركة الصور المتحركة مباشرة عبر الشبكات الاجتماعية من بينها فيس بوك وتويتر وإنستاجرام أو حفظها داخل مكتبة الصور في الهاتف.


تطبيق Trip Tracker

يهدف إلى تقديم تجربة أكثر مرونة لتتبع الرحلات، حيث يقوم التطبيق بتتبع مسار المستخدم وتسجيله تلقائياً على الهاتف للرجوع إليه في أي وقت، مثل تتبع المستخدم أثناء انتقاله بالسيارة من مكان لآخر أو أثناء المشي أو الركض أو ركوب الدراجة وغيرها.


ويُمكن للتطبيق تحديد بدء أي من الأنشطة بطريقة تلقائية من خلال العمل في الخلفية بصورة مستمرة ومن ثم البدء بتعقب وتسجيل المسار.


ويدعم التطبيق إمكانية تسجيل موعد بداية الرحلة والفترة الزمنية التي استغرقتها مع القدرة على عرض كل رحلة بطريقة منفصلة.


تطبيق Shazam Lite

يوفر تجربة مرنة لمستخدمي نظام أندرويد، الذين يعانون من سرعة الاتصال المنخفضة للإنترنت في بلدانهم، للاستفادة من خدمة Shazam للتعرف على الموسيقى.


ويعتبر التطبيق الجديد بمثانة نسخة رسمية خفيفة وبسيطة من تطبيق Shazam الشهير للتعرف على الموسيقى والذي يعتبر من أقوى التطبيقات في هذا المجال وأكثرها شعبية.


وتهدف خدمة Shazam من خلال تطبيقها الجديد إلى إتاحة الخدمة ضمن البلدان التي تعاني من بطء الاتصال بالإنترنت، حيث قامت بتطوير التطبيق بحجم خفيف جداً مع الحفاظ على المزايا الأساسية داخل التطبيق من بينها ميزة حفظ الأغاني عند عدم وجود اتصال بشبكة الإنترنت والتعرف عليها لاحقاً.


كما يساعد التطبيق في تقليل حجم البيانات المستهلكة أثناء التعرف على الأغاني مع حفاظه على نفس تجربة الاستخدام المرنة والسريعة.


تطبيق Messenger Lite

يتيح التطبيق التواصل مع الأشخاص بشكل مجاني وسريع مع تميزه بسرعة أكبر واستهلاك بيانات اتصال أقل والعمل مع كل حالات شبكة الاتصال مقارنة بتطبيق مسنجر الأساسي.

صُمم التطبيق ليعمل على شبكات الجيل الثاني وفي المناطق التي تعاني من اتصالات إنترنت بطيئة أو غير مستقرة. بالإضافة إلى دعمه لمختلف هواتف أندرويد سواءً القديمة أو الجديدة.

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان