رئيس التحرير: عادل صبري 11:19 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بالصورة.. احتراق "آي فون 6 إس" في جيب مستخدم

بالصورة.. احتراق آي فون 6 إس في جيب مستخدم

منوعات

هاتف آي فون 6 إس المحترق

بالصورة.. احتراق "آي فون 6 إس" في جيب مستخدم

وكالات: 04 أكتوبر 2016 10:56

لا يزال مسلسل احتراق الهواتف الذكية الحديثة متواصل، ففي أحدث حلقة منه اشتكى مستخدم من انفجار هاتفه "آي فون 6 إس" داخل جيب سرواله الجينز، حيث تحول الهاتف إلى كتلة متفحمة سوداء، متسبباً في حروق من الدرجة الثانية للمستخدم.

توجه المستخدم دارين هلفاتي، الطالب في جامعة روان بمقاطعة برلنغتون بولاية نيوجيرسي الأمريكية، إلى المستشفى لتلقي العلاج، ثم قام بالاتصال بشركة أبل، من أجل استبداله بأخر جديد، ولا تزال الشركة تحقق في الأمر، للوقوف على سبب الانفجار.


وقال دارين، الذي اشترى "آي فون 6 إس" منذ 6 أشهر، إنه شعر بسخونة في ساقه، بينما يجلس داخل محاضرته، وقالت زميلته "ريبيكا بوكبيندر" إنها سمعت هي وزملائها صوت فوران قبل تصاعد الدخان من جيب دارين، ما دعى إلى استدعاء فريق السلامة بالجامعة، ولم يتضح سبب الانفجار بعد، علماً بأن الهاتف لم يكن موصولاً بالشاحن وقت احتراقه.


يُذكر أن مستخدم ريديت رفع صورة لهاتفه "آي فون 7" الجديد محترقاً عقب شرائه فوراً، حيث ظهرت صورة الهاتف المحترق بجوار صندوقه الأصلي، بحسب موقع "فون آرينا" التقني، الذي حصل على الصورة الوحيدة للهاتف المحترق من مستخدمه مباشرة، ولكن للأسف درجة وضوحها ضعيفة للغاية.

 

 

اقرأ أيضا:

فيديو..أوروبا تغرم شركة آبل 13 مليار يورو

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان