رئيس التحرير: عادل صبري 02:09 مساءً | السبت 24 فبراير 2018 م | 08 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تحية التليفزيون لـ "مبارك".. تثير سخرية نشطاء

سألوا: إمتى هنسمع خبر عودة المخلوع للحكم !!

تحية التليفزيون لـ "مبارك".. تثير سخرية نشطاء

مصر العربية ـ متابعات 07 أكتوبر 2013 16:38

اثار توجيه مقدم ومقدمة برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر التليفزيون المصرى الرسمى، الشكر إلى الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك أمس في إطار الاحتفالات بذكري حرب اكتوبر استياء نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد أن هذه التصرف استهزاء بثورة 25 يناير.

 

وقالت مقدمة البرنامج في ختام البرنامج: "شكرا لكل الأبطال والشهداء وأبطالنا، وتحيه لكل أسرهم، ولا ننسى قائد الضربة الجوية، "مينفعش منذكرهوش فى هذه الذكرى".

وأكد على حديثها زميلها بالبرنامج قائلا: "الشكر لمبارك، الذى قامت ثورة شعبية عليه وعلى فساد نظامه فى 25 يناير 2011، فقال إن التاريخ لا ينسى أى إنسان شارك فى هذه الحرب، لابد أن نذكره بالخير "ومننساهوش لأن ده واجب علينا، وبرضه بنقدم التحية لقائد الضربة الجوية السيد اللواء محمد حسنى مبارك".


وتعليقا على الفيديو كتب الناشط مصطفي فارس: "هو مفيش حد قال لهم إن في ثورة حصلت ضده، متعرفش أن اللى ماتوا فى عهده اكتر من اليهود اللى ماتوا بسبب الضربة الجوية دى كان بطل حرب وعرفنا إنما متطلعش فى التليفزيون تقولى قصائد شعر وحق اللى قتلهم لسه مجاش."

 

وكتب احمد أشرف ساخرا: "احنا عارفين الراجل راجع بس المخابرات مستعجلة تأهلنا لتقبل الموضوع وكأن الرئيس مبارك مش هوه اللى لغى وجود السادات من الاحتفالات اقصد عيلة السادات ومش هوه اللى شال صورة الشاذلى وسجنه فى وجود جميع أبطال القوات المسلحة وتسلم الأيادى".

 

واضافت نهي محمد: "بعد توجيه الشكر لمبارك بالتليفزيون المصري يا ترى هنسمع خبر عودته للحكم امتي!!".

 شاهد الفيديو :
 http://www.youtube.com/watch?v=p6uwx4zg33E

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان