رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

أكبر أب في العالم يبكي هجران زوجته

عمره 97 عامًا..

أكبر أب في العالم يبكي هجران زوجته

معتز بالله محمد 05 أكتوبر 2013 19:30

أمسى رماجيت رجهاف 97 عامًا وحيدًا بعدما هجرته زوجته قبيل عيد ميلاد ابنه الأصغر بيوم واحد، وكان العجوز الهندي قد تصدر عناوين الأخبار عام 2010 عندما رزق وزوجته الشابة" شكونتلا" بطفله الأول في عمر ناهز 94 عامًا، لكن المفاجأة تكررت وأنجب الزوجان في 2012 ابنهما الثاني.

 

بيد أن خلافات دبت بين الزوجين بعد أن غفت الزوجة في أحد الأتوبيسات وعندما استيقظت لم تجد ابنها الكبير "بيكرمجيت" جوارها، فبدأت العلاقة بينهما في الانهيار، يقول الأب: "لم نستطع العثور عليه، فتشنا البلاد كلها لكننا لم نجده".

 

ويضيف والحزن يكسو وجهه: "في العام الماضي كنا سعداء إلى حد بعيد، وبعد أن رزقنا برنجي الصغير، شعرت أني محظوظ، لكن الآن لم يبق لدي سوى وحدتي وأربع جدران هم أصدقائي".


ويتابع أكبرأب في العالم بأنه شعر بالانكسار بعد اختفاء ابنه البكري ـ ولكن الآن وبدون زوجته يشعر بأنه لا حول له ولا قوة ـ أشعر أن عالمي قد تم تخريبه"، ويؤكد أن زوجته غادرت في الأسبوع الماضي ولم تقل شيئًا.


خرجت ببساطة من الباب والطفل على ذراعيها، وليست لدى فكرة عن مكانهما أو سبب رحيلها".

 

وكان رجهاف قد روى في السابق تفاصيل قصة الحب التي ربطته بزوجته لصحيفة" ديلي ميل" بالقول " تعرفت عليها قبل 23 عامًا، لم تكن لها عائلة وأردت مساعدتها. أخذتها تحت رعايتي، علمتها اليوجا وأحببنا بعضنا البعض، عرفت الكثير من النساء في الماضي لكني لم أتزوج حتى التقيت زوجتي".

 

فيما قالت الزوجة: "أعيش بفضله، لا يهم بالنسبة لي أنه عجوز، أنا أحبه وذلك ما يهمني، هو ليس عجوز في عيني، فبإمكانه أن يمارس الحب معي كشاب عمره 25 عاما، بل أفضل بكثير، لأنه يستيطع أن يفعل ذلك طوال الليل، كذلك فهو أب رائع".

 

الآن يجلس العجوز 97 عامًا مهمومًا ينتظر عودة حبيبته" أجلس جوار الباب معظم الوقت وكل أمل أن تعود قريبا. انتظر. أحبها وأعرف أنها تحبني".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان