رئيس التحرير: عادل صبري 04:35 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

"مايسون" من أسمن رجل في العالم إلى "عاشق ولهان"

خسر 304 كيلو من وزنه..

"مايسون" من أسمن رجل في العالم إلى "عاشق ولهان"

معتز بالله محمد 26 سبتمبر 2013 20:04

يعيش "بول مايسون" الذي سبق وحمل لقب أسمن رجل في العالم بوزن 440 كيلو  قصة حب عابرة للقارات، من المنتظر أن تتوج بالزواج قريبًا.

البريطاني "مايسون" 52 عامًا الذي نجح في خسارة 304 كيلو من وزنه، تلقى رسالة على موقع فيس بوك من الأمريكية رفاكا ماونتين 40 عامًا، بعد أن شاهدت فيلما وثائقيا عن العملاق الذي يتناول 20 ألف سعر حراري يوميا بزيادة 10 أضعاف عن الكمية المطلوبة لشخص بالغ.

 

الفيلم الذي شاهدته "ماونتين" تعرض لمعاناة مايسون بعد فشله في الحصول على دعم مالي من التأمين الصحي لإجراء جرحاة لإزالة الجلد الزائد بعد فقدانه للوزن.

 

وقال فيه إنه بدأ في تناول الطعام بشراهة في سن الـ 20 بعد وفاة والده وإصابة والدته بمرض عضال. زيادة وزنه بهذا الشكل دفعته إلى الاستقالة من العمل بعد أن وجد صعوبة بالغة في التحرك، واضطر للحياة في سريره بمساعدة مرافقين لفقدانه القدرة على الوقوف أو السير.

 

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مايسون قوله: "شاهدت الفيلم وفكرت في أنها قد تستطيع مساعدتي".

 

ويضيف أنه بعد الرسالة الأولى استمرا في الحديث على الانترنت عبر برنامج سكايب: "في البداية كانت حذرة، ولكن بعد أن تحدثنا، هدأت.تحدثنا لمدة أربع ساعات ونصف الساعة، لم تفكر في بمنظور رومانسي، لكنها فقط أرادت مساعدتي في إيجاد من يقوم بإجراء الجراحة. في المحادثة الثانية أدركت أنني بصدد شيء يتعدى الصداقة، وهي أيضا شعرت بنفس الشيء".

 

وتقول الصحيفة البريطانية إن الحبيبين لم يلتقيا بعد، وأن مايسون يأمل في أن تزوره حبيبته الأمريكية في بلدته ايبسويتش الواقعة شرق بريطانيا، وأضاف" إنها تريد بصدق أن تأتي لرؤيتي" واعترف أنه "متحمس للقاء زوجته المفترضة للمرة الأولى"  بعد أن تغلب على شراهته للطعام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان