رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

علُق راكب في مقعده.. فتأخر إقلاع الطائرة

علُق راكب في مقعده.. فتأخر إقلاع الطائرة

منوعات

طائرة بريطانية - أرشيف

علُق راكب في مقعده.. فتأخر إقلاع الطائرة

لندن, وكالات: 26 سبتمبر 2013 19:34

اضطر مسافرون على متن طائرة تابعة لشركة بريطانية إلى الانتظار ساعات طويلة، بعد أن علق راكب يعاني من كسر في ساقيه في مقعده اثر هبوطها في مطار قريب من لندن.

وقالت صحيفة "ديلي ميرور" اليوم الخميس، إن الراكب علق في مقعده ولم يكن قادراً على مغادرة الطائرة التابعة لشركة الخطوط الجوية البريطانية (إيزي جيت) لمدة أربع ساعات بعد هبوطها في مطار ستانستيد.

وأضافت أن المسافرين الذين كانوا ينتظرون الصعود إلى الطائرة لنقلهم إلى مدينة غلاسكو الاسكتلندية استشاطوا غضباً حين اكتشفوا سبب التأخير.

ونسبت الصحيفة إلى مسافر قوله "كيف سُمح لراكب يعاني من كسر في ساقيه بركوب الطائرة في المقام الأول إذا كان غير قادر على النزول منها، وهذا يعد مهزلة حقيقية".

كما نقلت عن متحدث باسم شركة (إيزي جت) أن المسافر الذي صعد إلى الطائرة في كرواتيا "لم يكن قادراً على النزول من الطائرة بعد هبوطها في مطار ستانستيد بسبب احتياجه إلى عناية طبية، وأبلغتنا سلطات المطار بأنها لا تستطيع مساعدته فقامت (إيزي جت) باستدعاء سيارة اسعاف خاصة لإخراجه من الطائرة وتقديم المساعدة الطبية له".

وأضاف المتحدث أن هذا الإجراء "أدى إلى تأخير موعد اقلاع الطائرة إلى مدينة غلاسكو، ونود أن نعتذر للمسافرين عن أي ازعاج سببه الحادث".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان