رئيس التحرير: عادل صبري 12:58 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. عروس تجوب العالم بفستان زفافها

فيديو.. عروس تجوب العالم بفستان زفافها

وكالات: 25 سبتمبر 2013 17:49


مزج زوجان مغامران شغفهما بالسفر بحبهما المتبادل وعملا على تصوير مشروع فوتوغرافي يحمل عنوان «فستان واحد، امرأة واحدة، عالم واحد»، حسبما ذكر موقع «odditycentral» الإلكتروني.

وتزوجت «جنيفر سالفاج» وزوجها «جيف»  في جزيرة إيستر، تشيلي، في عام 2008، وقد أمضيا السنوات الخمس الماضية في السفر إلى 19 دولة حيث التقط الزوج وهو فوتوغرافي محترف صوراً لـ«جنيفر» مرتدية فستان زفافها وعمل على نشر الصور على موقعه الإلكتروني، كما أصدر كتاباً يحمل اسم المشروع ويباع حالياً مقابل 40 دولارا أمريكيا.

كما تعمل «جنيفير» على تأليف كتاب يسرد القصة الرومنسية التي عاشتها مع زوجها خلال رحلتها الطويلة ومن المقرر أن يصدر الكتاب في عيد الحب.

الزوجين وهما من مدينة ميدفورد، نيو جيرسي، سافرا لمسافة 149 ألف كيلومتر شملت 19 دولة واختارا أكثر المواقع الغريبة والبعيدة منها سور الصين العظيم وبرج إيفل وجبال الألب السويسرية، وعملا على تصوير 147 صورة في كل من شيلي، سويسرا، الصين، الولايات المتحدة، مصر، نيوزيلندا، المجر، فرنسا، إيطاليا، الفاتيكان، بيرو، أيسلندا، النرويج، جامايكا، وجزر البهاما، وجراند كايمان وهندوراس واليونان وروسيا.

وتحضيراً لرحلتها الطويلة، اختارت جنيفير فستان زفاف يسهل حمله في حقيبة الظهر.

ولم يوضح الزوجين كيفية تحملهما لمصاريف مغامراتهما البرية وتكاليف السفر.

 

شاهد الفيديو:


http://www.youtube.com/watch?v=K4GD7NcYwak

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان