رئيس التحرير: عادل صبري 11:36 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

هروب آخر شاهد في قضية مقتل الأميرة ديانا

هروب آخر شاهد في قضية مقتل الأميرة ديانا

منوعات

الأميرة ديانا

قبل أيام من استجوابه..

هروب آخر شاهد في قضية مقتل الأميرة ديانا

وكالات: 24 سبتمبر 2013 18:26

هرب الجندي المعروف باسم «الجندي إن»، الذي كشف لزوجته عن دور قوات النخبة الجوية البريطانية «إس إي إس» في حادث مقتل أميرة ويلز «ديانا» إلى مكان مجهول قبل بضعة أيام فقط من موعد استجوابه.

وتجتهد الشرطة البريطانية بفحص معلومات، تشير إلى أن القناص السابق المعروف باسم «الجندي إن» قد غادر بريطانيا، في الوقت الذي أعلنت فيه شرطة سكوتلاند يارد، عن فتح تحقيق جديد في حادث وفاة الأميرة.

 

ولعل قرار الجندي  بالفرار، كان ردة فعل على الضغط المتصاعد حياله، وفق أحد مصادر صحيفة «ديلي ميل» البريطانية الذي أشار إلى أن الجندي أصبح شخصية محورية في القضية، بعد تصريحه بأن الأميرة «ديانا» قتلت، وكان الضغط عليه يتزايد، كما كان مدركاً أن شرطة سكوتلاند يارد تنوي استجوابه.

 

وكانت سكوتلاند يارد، بصدد اعادة تقييم المعلومات بعد استجواب «الجندي إن» من قبل كبير مفتشي المباحث في بها «فيليب ايستون»، وذلك بعد أن أخبر الجندي زوجته بأن فرداً بإحدى وحدات النخبة قام بتسليط الضوء في وجه سائق السيارة، التي كانت تقل «ديانا» وصديقها «دودي الفايد»، ما أدى الى وقوع الحادث الشهيرة، الذي أودى بحياتهما، مع السائق «هنري بول» في أغسطس عام 1997.

 

وقررت أن تعيد النظر في حادث مقتل الأميرة، منتصف شهر أغسطس الماضي، وذلك  بعد مرور ما يقرب من 16 عاماً على مقتلها، في أحد الأنفاق بالعاصمة الفرنسية باريس، وذلك بعد مقابلة المرأة التي أصرت على أن مزاعم زوجها السابقة بهذا الشأن صحيحة تماماً.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان