رئيس التحرير: عادل صبري 04:22 صباحاً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

اللجنة الأولمبية البحرينية تستعد لإطلاق الأولمبياد المدرسي

اللجنة الأولمبية البحرينية تستعد لإطلاق الأولمبياد المدرسي

منوعات

الأولمبياد المدرسي

اللجنة الأولمبية البحرينية تستعد لإطلاق الأولمبياد المدرسي

متابعات 19 أبريل 2016 14:28

أنهت البحرينية" target="_blank">اللجنة الأولمبية البحرينية كافة التحضيرات لانطلاق النسخة الثالثة من الأولمبياد المدرسي المصغر الذي يقام بالشراكة مع وزارة التربية والتعليم وسينطلق رسمياً يوم (الخميس) المقبل.



وأكد رئيس لجنة التنسيق والمتابعة للأولمبياد المدرسي المصغر مأمون الخطيب جاهزية جميع اللجان العاملة لانطلاق العرس الرياضي المدرسي بمشاركة أكثر من بمشاركة حوالي 3 آلاف طالب وطالبة يمثلون مدارس البحرين الحكومية والخاصة.

وأضاف الخطيب أن تعاون مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية بالإضافة إلى مستشفى الملك حمد الجامعي وكافة الجهات الأخرى سيكون له أبلغ الأثر في إنجاح الحدث من جميع النواحي، مؤكداً بأن العمل يسير وفق الخطة التي أعدتها اللجنة التنفيذية وتوجيهات الأمين العام للجنة الأولمبية السيد عبد الرحمن صادق عسكر والذي يشدد على أهمية الإعداد بشكل مثالي للأولمبياد، وذلك بما يضمن نجاح المنافسات في نسختها الثالثة.

وأضاف الخطيب " دعم الأمين العام ومتابعته عن كثب لكافة الأمور المتعلقة بالأولمبياد يشكل الحافز الأكبر أمام اللجنة المنظمة في إخراج المنافسة بنجاح تنظيمي باهر يعكس مدى الاهتمام الذي توليه البحرينية" target="_blank">اللجنة الأولمبية البحرينية بفئة الصغار".

وأشار الخطيب بأن إضافة سباق الأكواثلون ولعبة التايكوندو يعتبر إضافة نوعية للمسابقات المتنوعة التي سيشهدها الأولمبياد، بهدف نشرهما في الأوساط الرياضية في مملكة البحرين، وبالتحديد فئة الصغار التي تعد لبنة أساسية ورافدا مهما للمنتخبات الوطنية في مختلف الرياضات.

اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان