رئيس التحرير: عادل صبري 04:46 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو.. مؤتمر لممثلي "بورنو" أصيبوا بالإيدز

فيديو.. مؤتمر لممثلي بورنو أصيبوا بالإيدز

منوعات

الممثلين

فيديو.. مؤتمر لممثلي "بورنو" أصيبوا بالإيدز

معتز بالله محمد 19 سبتمبر 2013 18:06

في ظل مخاوف من تفشي مرض الإيدز بين ممثلي أفلام البورنو في الولايات المتحدة الأمريكية، عقد زوجان يعملان في تمثيل تلك الأفلام مؤتمرا صحفيا أمس الأربعاء بعد أن اكتشفا إصابتهما بالفيروس.

وقالت الممثلة " كاميرون باي" في افتتاح المؤتمر الذي انعقد في هوليوود:" أنا هنا لأقص عليكم حكايتي، لأنقل معلومات للآخرين ولأمنع إصابة شخص آخر".


المثير أن "باي" التي أجهشت بالبكاء لم تنصح بوقف مثل هذه الأفلام بل نقلت رسالة إلى زملائها في صناعة البورنو بضرورة استخدام الواقي الذكري، موجهة انتقادها لشركات الإنتاج وقالت:" من غير المعتاد أن تطلب استخدام الكوندوم. وإذا ما طلبت ذلك سيقومون باستبدالك بسهولة".


أما الزوج " رود ديالي" بطل أفلام الشواذ جنسيا فقد فتح النيران على تلك الشركات التي تمنع في أوقات كثيرة استخدام الواقي بحجة أن ذلك يؤدي إلى خسارتها وقال غاضبا: "المال هو كل ما يهمهم، ليس الممثلين".


موقع" walla" الإسرائيلي قال أن الزوجة " باي" دخلت هذا المجال فقط قبل ثلاثة أشهر من اكتشاف إصابتها بالإيدز في 21 أغسطس، وقال إنها تعتقد أن العدوى انتقلت إليها خلال فيلم قامت بتصويره في 31 يوليو الماضي، حيث كان أحد الممثلين يعاني من جرح في عضوه الذكري، لكن المنتج أصر على استكمال التصوير.


اللافت أن عدد المصابين وصل خلال شهر واحد إلى أربعة ممثلين، ورغم مطالبة "صندوق مكافحة الإيدز" بالولايات المتحدة شركات الإنتاج بإلزام الممثلين باستخدام الواقي فإن تلك الشركات، ومن بينها الشركة التي يعمل لصالحها الزوجين باي و ديالي، رفضت، وأوضحت أن المسئولية تلقى على عاتق الممثلين أنفسهم.

رابط الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=8yWNOW49hBE#t=28

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان