رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 مساءً | الاثنين 16 سبتمبر 2019 م | 16 محرم 1441 هـ | الـقـاهـره °

رغم تعهده بالتعلم من الأخطاء.. رواد «تويتر» يهاجمون محمد صلاح بسبب أمم إفريقيا

رغم تعهده بالتعلم من الأخطاء.. رواد «تويتر» يهاجمون محمد صلاح بسبب أمم إفريقيا

سوشيال ميديا

جانب من مباراة مصر وجنوب إفريقيا

رغم تعهده بالتعلم من الأخطاء.. رواد «تويتر» يهاجمون محمد صلاح بسبب أمم إفريقيا

محمد الوكيل 08 يوليو 2019 10:30

علق محمد صلاح، لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، على خروج منتخب مصر من دور الـ 16 لبطولة الأمم الإفريقية التي تنظمها مصر حاليًا.

 

"صلاح" قال في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "حزين جدًا لخروجنا المبكر من كأس الأمم الإفريقية".

 

وتابع: "كان نفسنا نكمل المشوار سوا للآخر ونجيب البطولة لجماهيرنا الوفية، اللي لازم أشكرها شكر كبير على الدعم المعتاد منهم وإن شاء الله نتعلم من الأخطاء اللي وقعنا فيها، والتوفيق للمنتخب فيما هو قادم".

ورغم إعرابه عن حزنه، وتعهده بالتعلم من الأخطاء، إلا أن "صلاح" تعرض لهجوم جماهير كرة القدم، حيث وصفه البعض بأنه لم يقدم شيئًا للمنتخب، فيما انتقد آخرون طريقة تفاعله مع الجمهور خلال بطولة الأمم الإفريقية.

وودع منتخب مصر الأول، منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، مساء أول أمس السبت، بعد أن خسر بهدف دون رد أمام منتخب جنوب إفريقيا، في المباراة التي جمعت بينهما بدور الـ16 بالبطولة باستاد القاهرة.

 

ويأتي خروج منتخب مصر، بمثابة المفاجأة الثانية بالبطولة بعد أن خرج المنتخب المغربي يوم الجمعة الماضي، أمام منتخب بنين، بركلات الترجيح.

وسجل هدف المباراة وجنوب إفريقيا الوحيد نجمه ثيمبينكوسه لورش  في الدقيقة 85، ليصعد بمنتخب الأولاد لمواجهة منتخب نيجيريا في ربع النهائي للكان 2019.

كأس الأمم الإفريقية 2019 مصر
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان