رئيس التحرير: عادل صبري 01:39 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

فيديو..عبدالمقصود: تدخل حسان لعبة مخابراتية.. والسيسي في مأزق

فيديو..عبدالمقصود: تدخل حسان لعبة مخابراتية.. والسيسي في مأزق

ملفات

محمد عبدالمقصود

في آخر حوار له قبل فض رابعة..

فيديو..عبدالمقصود: تدخل حسان لعبة مخابراتية.. والسيسي في مأزق

شيخ الأزهر خائن ومنحرف وأنا خصيمه يوم القيامة

أجرى الحوار عبدالرحمن المقداد 29 أغسطس 2013 15:06

قال الداعية السلفي الشيخ محمد عبدالمقصود، إن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب ضالع في  المجازر التي ارتكبها وزير الدفاع عبدالفتاح السيسي؛ لأنه دعا الناس للخروج لتفويض السيسي ولم يستنكر بكلمة واحدة  المجازر التي حدثت.

 

وأضاف في حوار خاص لـ"مصر العربية" قبيل ساعات من فض اعتصام ميدان رابعة: "كيف يلبس الذئب ثوب الراعي"، حسب قوله.

 

وتابع عبدالمقصود: "شيخ الأزهر يقول أنا تصدقت بعرضي على من يهاجمونني، وأنا أقول لشيخ الأزهر بمنتهى الصدق أنا خصيمك بين يدي الله عز وجل يوم يوم القيامة يا خائن يا منحرف، كان ينبغي عليك أن تعمل بعلمك لكن أنا أعلم أنك أستاذ في الفلسلفة الإسلامية ولا علاقة لك بالفقه ولا بأصول الفقه ولا بأصول الدين للأسف الشديد، فأي شيء يقوم به شيخ الأزهر لا نوافق عليه، فهذا الرجل بعيد وينبغي إقصاءه عن هذا الدور لأنه ضالع في هذه المجازر التي حدثت من عبدالفتاح السيسي السفاح".

 

وردًا على سؤال حول هل هي حرب على الإسلام كما قال بعض المشايخ، رد عبدالمقصود "لم يقل هذا بعض المشايخ وزير الخارجية نبيل فهمي قال هذا، قال محمد مرسي كان يريد أن يقيم نظام حكم إسلاميًا فاستدعينا الجيش وطالبناه بالتدخل، وعبدالفتاح السيسي لمح بهذا وقال إن هذا خطر على الأمن القومي، فالكلام مش كلام المشايخ دا كلام الساسة أنفسهم".

 

وأضاف: "هذا نبيل شرف الدين يقول إن هذا الأمر كان مبيتاَ ومهما فعل مرسي كان عبدالفتاح السيسي سيقوم بهذا الانقلاب.. قاتله الله، فمسألة أن المشايخ بيقولوا دي حرب على الإسلام لم يقل المشايخ هذا، الذين قالوا هذا هم الموظفون الرسميون في حكومة الانقلاب التي لا نعترف بها".

 

وأكد عبدالمقصود أن الأمر كان مدبراً بليل من البداية كما قال كثير من أهل الصحافة وأهل الفكر ومنهم نبيل شرف الدين، هذا الأمر كان مدبراً من قبل وبمعاونة أمريكا وإسرائيل، وأرسل عبدالفتاح السيسي الى فرنسا يطالب الجالية اليهودية هناك بتأييده ومعاونته يوم 29 يوليو، حسب تأكيده.


وعن رأيه في لقاء محمد حسان بالسيسي، قال "دعني من هذا الرجل، هذه لعبة مخابراتية، تدخل محمد حسان لعبة مخابراتية وعبدالفتاح السيسي في مأزق شديد وفي حرج بالغ، وما كان يظن أن الشعب سيقف هذه الوقفات، والرجل عول على أن الزمان صيف، والحر شديد، وشهر رمضان والناس صيام وما إلى ذلك، ففوجئ بالنساء يخرجن في مسيرات طويلة جدا، في عز الظهر وهن صائمات، عبدالفتاح السيسي في مأزق وهم يبحثون عن مخرج الآن، لكن كما يقال اللي حضر العفريت يصرفه".

 

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=rX8MisP7llw

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان