رئيس التحرير: عادل صبري 08:40 مساءً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

منافس عز بانتخابات السادات: أواجه حربًا شرسة لتشويه صورتي

منافس عز بانتخابات السادات: أواجه حربًا شرسة لتشويه صورتي

ملفات

أحمد عز

في حوار مع مصر العربية..

منافس عز بانتخابات السادات: أواجه حربًا شرسة لتشويه صورتي

شيماء محمد 19 فبراير 2015 17:00

تشهد دائرة السادات بمحافظة المنوفية اشتعال للمنافسة بين فلول الوطني المنحل ووجوه جديدة تسعى لإثبات أنفسهم للحصول على المقعد الوحيد المخصص للدائرة، وتزايدت حدة المنافسة بين المهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطني المنحل، والمحاسب شريف عفيفي باعتبارهم أقوى المرشحين.

وفي حوار لـ"مصر العربية" أكد عفيفي أنه سيخوض الانتخابات تحت عنوان "معا لمواجهة الإخوان وفلول الوطني".

شريف عفيفي صاحب مصنع سيراميكا من قرية كفر أبو الحسن بمركز قويسنا بدأ العمل منذ عام 1980 وأنشئ أول مصنع  للسيراميك عام 1996 وبدأ العمل بخط انتاج واحد واستطاع إنشاء 5 خطوط إلى جانب مصنع مدخلات إنتاج السيراميك ومصنع للألوان.

وإليكم نص الحوار..

متى بدأت العمل العام والاندماج مع مؤسسات المجتمع؟

بدأت العمل العام في سنة 2000 عندما ترشحت رئيسًا لشعبة السيراميك في اتحاد الصناعات المصرية بالانتخاب ومنذ عام 2003، وحتى 2009 توليت رئاسة غرفة مواد البناء لدورتين مدة أحدهما 3 سنوات كما تولت رئيسا لجمعية مستثمري مدينة السادات وكذلك رئيس مجلس أمناء مدينة السادات، ومن خلالها اندمجت في العمل العام وتعرفت على مشاكل المدينة.

ما هي انتماءاتك السياسية؟ وهل حاولت خوض الانتخابات من قبل؟

لا أنتمى إلى أي أحزاب سياسية أو أي جماعات خلال الفترة الماضية وحاولت خوض الانتخابات من قبل في 2010 فردى مستقل عن كافة الأحزاب والتيارات.

ماذا عن منافسك أحمد عز؟

أعرف عز منذ عام 1980 بعلاقة يسودها الاحترام حيث كان زميلي في غرفة الصناعات، ولكنى اعترضت على ترشحه في الانتخابات البرلمانية حيث إنه حصل على فرصته دورتين متتاليين وكان يمثل نظامًا سابقًا أفسد الحياة السياسية وترشحه يعد عودة لنظام سابق وهو ما يرفضه الشعب المصري، وأواجه حرب ترويج شائعات ضدي من قبل حملة عز بانتمائي لجماعة الإخوان المسلمين وهذا منافٍ تماما للحقيقة.

ما هو برنامجك الانتخابي لمدينة السادات ؟

سأقضي على البطالة في مدينة السادات وفتح مجالات للاستثمار من خلال انشاء مصانع جديدة أو مساعدة المصانع المتوقفة المتعثرة كما سأعمل على تغيير وتخصيص قوانين لزيادة الاستثمار في مصر.

على من ستعتمد في الانتخابات المقبلة؟

اعتمد على وعي أهالي مدينة السادات ووقوف الشباب بجانبي في الانتخابات المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان