رئيس التحرير: عادل صبري 10:24 صباحاً | الأحد 19 نوفمبر 2017 م | 29 صفر 1439 هـ | الـقـاهـره 28° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالفيديو| وفاة والد أبوتريكة.. رحيل بلا وداع

بالفيديو| وفاة والد أبوتريكة.. رحيل بلا وداع

ملفات

وفاة والد محمد أبوتريكة

بالفيديو| وفاة والد أبوتريكة.. رحيل بلا وداع

مصر العربية 26 فبراير 2017 22:47

رحيل بلا وداع.. لعل هذه الجملة هي الأقرب لوصف مشهد وفاة والد النجم محمد أبوتريكة لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، والذي وافته المنية الأحد 26 فبراير بعد صراع مع المرض، وذلك بعد أن اضطر النجم الكبير للغياب عن حضور الجنازة بسبب القضية المتهم فيها ضمن أكثر من 1500 آخرين المقيدة تحت رقم 653 لسنة 2017 حصر أمن دولة عليا، المعروفة إعلاميا بـ "الكيانات الإرهابية".


 

لن يعود:

أعلن محمد الكواليني، المعلق الرياضي بقنوات "bein sports" القطرية، أن محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، قرر عدم العودة إلى القاهرة، لحضور عزاء والده، وبدلًا من ذلك سيتوجه للسعودية، لأداء العمرة لوالده.


 

وكتب الكواليني، في تدوينة له، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، : "النجم محمد ابو تريكه تم إقناعه بعدم النزول لمصر بعد دفن والده الحاج محمد من لحظات قليله ويجهز لعمل عمره لوالده رحمه الله عليه".


 

وسيتوجه النجم محمد أبو تريكة، بعد وفاة والده، إلى المملكة العربية السعودية؛ لأداء مناسك العمرة لوالده المتوفي.


 

وضعه القانوني:

نفت النيابة العامة المصرية أن يكون النجم محمد أبو تريكة قد صدر ضده قرار ضبط واحضار، وقال مصدر ـ رفض ذكر اسمه ـ إن النيابة أصدرت طلبًا بحضوره ولم تأمر بضبطه، لذا فإن قوات الأمن لن تُلقي القبض عليه، بحد قوله.


 

وتابع: من حق النيابة مراعاة الجانب الإنساني وتأجيل استدعائه بسبب وفاة والده.


 

فيما كشف مصدر أمني بمطار القاهرة، أن الوضع القانوني للاعب غير معروف حتى الآن.


 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية"، إنه فور وصول أبو تريكة إلى مطار القاهرة، سيتبين وضعه القانوني، إن كان مطلوبا على ذمة قضية من عدمه، بوضع الكارت الخاص به على أجهزة الحاسب الآلي في المطار.


 

وأضاف أنه فور وصوله سيتبين نوع الإدراج القانوني وذلك حسب تحديده من الجهة المدرجة، والتي تحدد نوع الإدراج على قوائم الوصول.

 

حضور قليل من زملاءه:

حرص عدد قليل من نجوم الكرة وزملاء أبوتريكة على حضور الجنازة، وأبرزهم، أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق ووائل جمعة مدافع الأهلي السابق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بلقلعة الحمراء،  وطارق سليمان مدرب حراس المرمى، ووليد سليمان.

 


شاهد جنازة والد النجم محمد أبوتريكة:

 

 

 

 

 

 

وفاة والد محمد أبوتريكة
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان