رئيس التحرير: عادل صبري 10:23 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عايز تعرف مصر راحية على فين .؟!

عايز تعرف مصر راحية على فين .؟!

سميرالبحيري 30 سبتمبر 2014 18:31

هي مصر.

 

الذي أرسلته السماء لينتشل البلد من المستنقع الذي طالما سبحت فيه كثيراً ،دون أن يعطيك هذا الإعلام مؤشراً أو وصفاً دقيقاً لما يقول ، وماهو المستنقع وأين يقع ؟ ومن تسبب فيه ومتى سيكون الخروج منه ؟ ومن أين جاء هذا الكلام أصلا..وهذا يذكرك بالقرية الصغيرة التي تنتشر بها شائعة وإذا حاولت أن تستقصي عنها وتتبعها لتعرف من قائلها ستجد نفسك أمام سراب، وكنت (أسأل جدتي زمان عندما تكرر مثل هذه الشائعة ،تقول لي بيقولوا ياخويا..!) أنا عارفه بقى ..فأضطر أن أسكت وأقول لها ماشي ياجدتي.


فأنت أمام إعلام يبث شلالاً من موجاته اليومية المتكررة في آذان الناس أطنان من المعلومات المضللة وغير الصحيحة ، من عينة السيسي قام بأسر قائد الأسطول السادس الأمريكي ، وأن تركيا دولة فاشلة وتكره مصر.


فالقضية التي نحن أمامها تنذر بخطورة الوضع الحالي الذي تمر به البلاد وما تتعرض له من أخطار اقتصادية بتردى الحالة المعيشية لغالبية الشعب وتراجع الاحتياطي من النقد الأجنبي المقدر بـ 16 مليار جنيه، جانب منها ضخته بعض الدول الخليجية في شريان البنك المركزي المصري، بشهادة السيسي نفسه عندما أشاد بدور السعودية والإمارات في دعم الإقتصاد المصري..وتبدو الخطورة أن مصر.


وإذا أستمر الوضع كما نراه ونلمسه بالترويج لقطب واحد في اتجاه واحد ، ستتردى الأوضاع  ونبقى جميعاً محلك سر، فعادة الأنظمة الشمولية أنها لا تسمع لأحد وتجعل من بوق إعلامها منبراً للترويج لضجيجها دون أن ترى طحينها،وهو ما ينطبق على النظام الحالي والذي لايرى سوى نفسه فقط ، وكل ما يأتي به ويروج له يعد من المسلمات وعلى الجميع أن يلتزم به وغير ذلك يعد خيانة، مما يعطي الفرصة ليتقدم المنافقون الصفوف ويصبحون بوقاً للحاكم،فكم التشويش الذي نراه وشتت أغلبية عقول الناس من معلومات خاطئة وكاذبة يؤكد لك أن مصر.  
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان