رئيس التحرير: عادل صبري 01:05 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية
زوجة من كاوتش..!!

مقالات مختارة

عزمى النشرتى

زوجة من كاوتش..!!

عزمى النشرتى 23 أغسطس 2014 13:16

دخلت المكتب على صديقى والقيت عليه التحية وكان عابس الوجه وكأنما يعيش همومنا الحياتيه..

صديقي هذا يمتلك شركات اسكان ومقاولات ويعيش فى رفاهية..اذا ما السبب فى جعله مهموما.؟ لاعنده مشكلة دخول مدارس ولاداخل عليه عيد .. سألته ايه الحكاية ماذا الم بك قال والله يا اخى الواحد مش عارف يرضى الوليه ام العيال دية ازاي .. ديما ضربه بوذ..مسالتهاش طلباتها ايه ؟ سالتها والله قلت لها مالك عوزا ايه ردت بصوت مزعج.. اخذتونى لحم ودلوقتى بترمونى عضم..عضم ليه ياوليه اعوذ بالله من الشيطان الرجيم، ردت بزعل .. الستات كلهم بيروحوا بيوت التجميل وبيستردوا شبابهم من جديد وانا مطحونة فى شغل البيت ليل نهار ومحدش بيسأل فيا.. ضحك صاحبنا وقال : اي تجميل يا ولية ؟ خلينا من ا لهزار البايخ فقد كبرنا على هذا الكلام، وتمتم بصوت خافت : "هل يصلح العطار ما أفسد الدهر" حتى لا تسمع زوجته فتصل الأمور إلى ما لا تحمد عقباه ، غضبت الزوجة وقالت له: انت كبرت آآآي، ولكن انا مازالت في عز شبابي ومن حقي ان استرد جمالي واحافظ على نضارتي!! ، وفي سره طبعاً واصل تمتمته : قال تسترد جمالها قال... !!، هو  مين اللى سلبه أصلاً ؟!..  ، وبَرْطَمْ: والله كان ما العشرة والأولاد كان حيكون لي موقف مختلف!! وبعد اخذ ورد وافق صاحبنا  مغلوبا على امره وذهب مع زوجته إلى عيادة التجميل صاغرا فى عيادة الدكتور قابلنا الطبيب المسئول طلباتكم ايه قلت للدكتور الست عاوزا تجدد شبابها انت مش شايف يادكتور ان عمليات التجميل تخالف الشرع وتغير خلق الله.. الدكتور تخالف الشرع ليه هو تغيير شكل الناس الى الاحسن يخالف شرع الله الله جميل يحب الجمال انت عاوز تفهمنى ان ام العيال حترجع كيوم ان تزوجتها.. نبدأ وحتشوف وبدأ تنفيذ البرنامج’وكل مره اذهب معها يضع الطبيب شيء غريب فى اماكن مختلفة مره فى شعر الرأس ثم الرموش يليها الخدود ثم الرقبة حتى وصل الى منطقة الصدر والزراعين منتهيا بالمؤخرة والسيقان.. مستخدما بعض الادوات مثل الشعر و الرموش الصناعى مع بعض الكريمات الغريبة والسليكون والكاوتش.الشعر اصبح غجرى يسافر فى كل الدنيا والعيون اتسعت وتصلب رمشها الصدرمنتفخا والخصر نحيل ممشوقا والارداف والسيقان ممتليئة بالمقاس المظبوط

ولكن حقيقة الامر اننى وحدى الذى اعرف ماذا حدث لكل عضو فى جسد زوجتى فقد لعب الكاوتش والسليكون والشعر الصناعى دورا كبيرا فى تكوين الجسد الجديد واصبحت زوجتى امراة من كاوتش لدرجة اننى عندما اخلد الى النوم معها اتقذذ من هذا المخلوق المسجى بجوارى..ولكن اذا كان الحال هكذا فلابد لى من زوجة فى العشرين لاتحتاج الى عمليات تجميل بل انا الذى اجرى عملية التجميل سرا فقد كانت غلطة زوجتى انها اصطحبتنى معها فعرفت سرها,وذهبت الى عيادة الدكتوربمفردى وسألته هل يمكن ان تجرى لى عملية تجميل.. قال الدكتور..التجميل ليس للنساء فقط، بل للرجال ايضا!! 


-   ضحك صديقي ساخراً وقال : وماذا ستجمل لي؟!، هل ستكبر صدري مثلا ، أو تنفخ خدودي؟! ، رد الطبيب : لا ياعزيزي ، ولكن انت رجل اعمال وبحاجة إلى أن تكون لك طلة في المناسبات، يعني مثلا الشعر الساقط نزرعو تصغر 10 سنين , شد خفيف للوجه يصغر ك كمان عشرة , تقشير للبشرة , شفط دهون وبنخليك  مثل نجوم  السينما والبنات تجري وراك جري!! , وهذه كلها من ضروريات رجال الاعمال ولزوم الحفلات والعلاقات العامة، وجذب الانتباه والانظار من الجنس اللطيف!!. 

، بالمناسبة صديقي كان قد أوعز  لي بأن سكرتيرته الحسناء ذات الكذا وعشرين ربيعاً بدأت تصدر  منها اشارات اعجاب بشخصيته ، وقد اثنت على رُقِيّه ورقة تعامله ولباقته!! ، بعد كذا شهر  زفت السكرتيرة الحسناء إلى صديقي رجل الأعمال ...  الراجل كان كافي خيره شره ، يعني كان ضروري تلفتي نظره ، أه الفاس وقعت في الراس ، وأقول لصديقي: كان يا أخي صَبَرْتَ على قِرْدَك ، عشان ما يبقوش قردين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان