رئيس التحرير: عادل صبري 01:59 مساءً | الثلاثاء 17 يوليو 2018 م | 04 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

سقطة الإعلام فى حفلة المنحرفين!

سقطة الإعلام فى حفلة المنحرفين!

مقالات مختارة

مدحت محيي الدين

مدحت محيي الدين يكتب..

سقطة الإعلام فى حفلة المنحرفين!

مدحت محيي الدين 28 سبتمبر 2017 13:29

علمنا جميعًا بالحفلة المشينة التى رفع فيها علم المثليين أو الشواذ والتى أقيمت فى أحد أشهر المولات بالتجمع الخامس، وانقلبت مواقع التواصل الاجتماعى وانفجرت رفضاً لإعلان الفُجْر والفحش بهذا الشكل الفاضح، ورفضاً للجهر بالذنب ومعصية الخالق ورفضاً لنشر الرذيلة وتعليمها للأجيال البريئة القادمة، وتحركت أجهزة الأمن مشكورة لإنقاذ المجتمع من هذا العار، ولكن المدهش فى الموضوع هو موقف بعض الإعلاميين الذين سقطوا فى هاوية الخزي والعار .

من الإعلاميين المذيع الشهير " م.ا" الذى استضاف أحد الشواذ والذى كان حاضراً بالحفل ودعا بكل وقاحة للتشجيع على ذلك وبعد فوات الأوان تم طرد الضيف، وهناك المذيعة " ن .س " والتى صرحت بأنها مندهشة من رد فعل الناس الرافض تجاه هؤلاء الشواذ وقالت بأن لهم الحرية فى ممارسة ما يمارسون دون أن يتعرض لهم المجتمع !!! ، وادعت جهلاً منها بأن الرسول عليه الصلاة والسلام لم يتعرض لهم !! ، ولو كانت هذه المذيعة تفقه شيئاً لعلمت أن الله ـ عز وجل ـ أنزل عذابه على قوم لوط ونجا منهم لوط وبناته فقط .

والحقيقة أنا مذهول من القاع الذى وصل له بعض الإعلاميين فى مصر كيف استبد بهؤلاء الجهل واللامبالاة ليساعدوا فى نشر الفواحش والمعاصى فى مجتمعنا بدلاً من التصدى لها بكل قوة؟! ، الدعوة لحرية الرذيلة ليست بتحضر والداعى لحرية المعصية عاصٍ وفاجر ، فى النهاية لا يصح إلا الصحيح ، ويجب أن يتذكر هؤلاء وهم قابعون فى الهاوية أنه {مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ } صدق الله العظيم .

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان