رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

كوبا أمريكا تحول ميسي ونيمار إلى أعداء

كوبا أمريكا تحول ميسي ونيمار إلى أعداء

كوبا أمريكا

ميسي ونيمار

كوبا أمريكا تحول ميسي ونيمار إلى أعداء

مصر العربية 12 يونيو 2015 07:33

بعد موسم أقل ما يوصف به بأنه تاريخي بالنسبة لنادي برشلونة الإسباني.. يتغنى عشاق الفريق الكتالوني بالثلاثي اللاتيني المرعب "msn" الذي يتكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا والأوروجوياني لويس سواريز.

 

ولكن تشاء الأقدار أن ميسي ونيمار طرفا المثلث المرعب في هجوم البرسا سيتحولان من أصدقاء لأعداء بعد أيام قليلة من التتويج بلقب أبطال أوروبا.

 

ميسي ونيمار يدخلان منافسة شرسة وصعبة في بطولة كوبا أمريكا التي تقام حاليًا في تشيلي ، فكلا اللاعبان يتطلع لقيادة منتخب بلاده للفوز باللقب اللاتيني ومصالحة الجماهير الغاضبة بخلاف أن لقب كوبا أمريكا سيلعب دورًا كبيرًا في فوز أحد اللاعبين بالكرة الذهبية نهاية العام الحالي.

 

ميسي يعلم جيدًا حجم الضغوط التي يواجهها بعد أن فشل في تحقيق بطولة مع الأرجنتين في الوقت الذي يحصد فيه البطولات الواحدة تلو الآخرى مع برشلونة ، وجاءت خيبة مونديال 2014 وخسارة اللقاء النهائي أمام ألمانيا لتزيد الضغوط على راقصي التانجو وتحديدًا ميسي.

 

وأعلن ميسي التحدي وقال إنه جاء إلى تشيلي من أجل التتويج ببطولة مع الأرجنتين ، وهو ما يؤكد أن نجم برشلونة وضع نصب عينيه الفوز باللقب ولن يتنازل عن تحقيق هذا الهدف.

 

ويواجه نيمار نفس الأمر خاصة بعد أن خسر المنتخب البرازيلي بسبعة أهداف في بطولة كأس العالم أمام ألمانيا وهو ما يتطلب رد سريع في أول ظهور رسمي للبرازيل بعد مأساة المونديال.

 

نيمار وميسي تساويا في عدد الأهداف بدوري أبطال أوروبا وكلاهما حقق نفس الألقاب هذا الموسم ولكن تبقى بطولة كوبا أمريكا عاملًا مهمًا في حسم صراع الكرة الذهبية بين نجمي برشلونة.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان