رئيس التحرير: عادل صبري 10:32 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

ميسي يحلم بالتتويج ببطولة مع الارجنتين

ميسي يحلم بالتتويج ببطولة مع الارجنتين

وكالات - إفي 10 يونيو 2015 07:51

أكد النجم الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي أنه يخوض منافسات كوبا أمريكا، التي تنطلق الخميس، بحالة "أفضل" مقارنة بمونديال البرازيل 2014، والذي حل فيه المنتخب الأرجنتيني وصيفًا بعد هزيمته أمام ألمانيا في النهائي بهدف نظيف.

وقال ميسي، الذي انضم مؤخرًا إلى معسكر المنتخب إلى جانب زميله خابير ماسكيرانو بعد تتويجهما بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم مع برشلونة "أخوض بطولة كوبا أمريكا بحالة أفضل من المونديال".

وأوضح "التتويج بلقب مع المنتخب حلم.. هؤلاء اللاعبون يستحقون تحقيق لقب. بعد المونديال كنا نشعر بالسوء".

ويرى ميسي أن منتخب بلاده "أحد المرشحين للقب"، رغم وجود "منافسين كبار"، مشيرا إلى أن النسخة الحالية من البطولة تمتاز بندية كبيرة.

وأضاف "تركيزي أنا وماسكيرانو منصب على كوبا أمريكا. نود أن نحقق لقبا مع منتخب الأرجنتين".

ولم يحقق "البرغوث" أي لقب مع منتخب الأرجنتين حتى الان، رغم الأهداف الـ45 التي سجلها لصالحه خلال مشاركاته الـ97 في المباريات الدولية، وكانت أفضل نتيجة له مع "راقصي التانجو" وصافة مونديال البرازيل والميدالية الفضية في كوبا أمريكا 2007.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأرجنتيني أولى مبارياته في كوبا أمريكا في 13 من الشهر الجاري أمام باراجواي، في اطار منافسات المجموعة الثانية.

بعدها، يواجه المنتخب الأرجنتيني نظيره الأوروجوائي في 16 من نفس الشهر، قبل أن ينهي منافسات الدور الأول بمواجهة جاميكا في يوم 20 يونيو.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان