رئيس التحرير: عادل صبري 01:32 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فالنسيا ينضم لمران الإكوادور

فالنسيا ينضم لمران الإكوادور

كوبا أمريكا

إنر فالنسيا

فالنسيا ينضم لمران الإكوادور

وكالات - إفي 09 يونيو 2015 20:06

انضم المهاجم إنر فالنسيا اليوم إلى تدريبات المنتخب الإكوادوري بعد تعافيه من الآلام العضلية التي كان يعاني منها وحرمته من المشاركة في مران الأمس، بينما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة المهاجم خايمي أيوفي في المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا لكرة القدم بعد غد الخميس أمام تشيلي صاحبة الأرض والضيافة.


وشارك فالنسيا في المران الصباحي للمنتخب استعدادا للمباراة التي تقام في الملعب الوطني، في إطار منافسات المجموعة الأولى من البطولة، والتي تضم كذلك المكسيك وبوليفيا.

ويعاني أيوفي من الآم في الكاحل الأيسر تمنعه من المنافسة بشكل طبيعي، لذا فإن الجهاز الفني للمنتخب سيتخذ قرارا في وقت لاحق بشأن مشاركته في المباراة الافتتاحية.

وأقر المدير الفني للمنتخب الإكوادوري جوستافو كينتيروس في تصريحات صحفية أنه يفكر في الاعتماد على دانيل أنجولو لتعويض غياب أيوفي إذا لم يتعاف الأخير من المشكلات البدنية التي يعاني منها.

ومن جانبه، تدرب لاعب الوسط ريناتو إيبارا بشكل طبيعي بعد أن خاض مرانا منفردا الاثنين مع أيوفي.

وخضع ستة من لاعبي المنتخب الإكوادوري اليوم لاختبار كشف المنشطات الذي يسبق البطولة، ليغادروا المران، وهم الحارسان استيبان درير وألكساندر دومينجيز والمدافعان أوسكار باجوي وأرتورو ينا ولاعبا خط الوسط أوسفالدو لاسترا وجيفرسون مونتيرو.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الإكوادوري حصة تدريبية مسائية مغلقة بمجمع نادي كولو كولو الرياضي، قبل أن يجري مرانا صباح غد الأربعاء على الملعب الوطني الذي يستضيف المباراة الافتتاحية.

لمتابعة آخر أخبار كوبا أمريكا.. اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان