رئيس التحرير: عادل صبري 05:18 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

برافو: تشيلي ليست مطالبة بحصد كوبا أمريكا

برافو: تشيلي ليست مطالبة بحصد كوبا أمريكا

وكالات - إفي 09 يونيو 2015 20:03

أكد قائد المنتخب التشيلي وحارس مرماه كلاوديو برافو اليوم أن منتخب بلاده ليس ملزما بالفوز بكوبا أمريكا التي ينظمها، مشيرا إلى أن الضغط يقع على عاتق المنتخبات الأكثر تتويجا بالبطولة التي تنطلق بعد غد الخميس وحتى الرابع من يوليو المقبل.


وقال برافو، في مؤتمر صحفي، "الضغط يقع على عاتق المنتخبات الأكثر تتويجا باللقب. نسعى لتقديم كرة القدم الجيدة" التي اعتاد عليها عشاق لاروخا اللاتيني.

وأكد حارس مرمى برشلونة الذي انضم لمعسكر المنتخب أمس أن معنويات الفريق مرتفعة للغاية، وأنه عازم على الكفاح من أجل الفوز بكوبا أمريكا للمرة الأولى في التاريخ.

وأوضح "قدرات الفريق تدفعنا للتفكير في أن الحلم بالفوز بالبطولة ممكن، ولكن لابد من أن نتعامل مع البطولة خطوة تلو الأخرى، واثبات أننا منتخب قوي وأن الفرق تحترمنا".

ويرى أن المنتخب التشيلي يخوض البطولة وهو في حالة أفضل مقارنة بمونديال البرازيل لأن جميع اللاعبين في كامل لياقتهم، خاصة أرتورو فيدال الذي كان متأثرا خلال مشاركته في النسخة الماضية من الحدث الكروي الأهم في العالم بالعملية التي أجراها في ركبته قبل انطلاقها.

وعن المباراة الأولى التي يخوضها المنتخب التشيلي في البطولة أمام الإكوادور، أبرز خطورة منافسه في الكرات الهوائية نظرا لارتفاع متوسط قامة لاعبي المنتخب الإكوادوري وقصر قامة لاعبي منتخب بلاده.

وأكد وجود بعض "نقاط التشابه" بين لويس إنريكي مدرب برشلونة والأرجنتيني خورخي سامباولي مدرب المنتخب التشيلي.

وأضاف "كلاهما مدرب منظم للغاية ويعمل بجد على كل الأصعدة. لدي امتياز العمل مع مدربين جيدين خلال مسيرتي".


لمتابعة آخر أخبار كوبا أمريكا
.. اضغط هنــــــــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان