رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شكوك حول مشاركة فالنسيا عن افتتاحية الإكوادور بكوبا أمريكا

شكوك حول مشاركة فالنسيا عن افتتاحية الإكوادور بكوبا أمريكا

كوبا أمريكا

الإكوادور

شكوك حول مشاركة فالنسيا عن افتتاحية الإكوادور بكوبا أمريكا

وكالات - إفي 08 يونيو 2015 20:14

أجرى المنتخب الإكوادوري اليوم،الاثنين، مرانه الأول في العاصمة التشيلية سانتياجو في غياب مهاجمه انر فالنسيا الذي تدور الشكوك حول مشاركته في المباراة الافتتاحية أمام تشيلي، صاحبة الضيافة.


وتعرض مهاجم وست هام يونايتد الإنجليزي لآلام في الكاحل الأيسر خلال المباراة الودية التي خاضها مع منتخب بلاده أمام بنما السبت الماضي، التي انتهت لصالح الإكوادور برباعية نظيفة.

 

وبينما تم نقل فالنسيا إلى مستشفى للخضوع لفحوصات طبية، أجرى المنتخب الإكوادوري تدريباته علي ملعب مونومنتال بالعاصمة سانتياجو، حيث أجرى اثنان من التشكيلة الأساسية التي لعبت مباراة بنما الودية مرانا على هامش الفريق، وهما خايمي أيوفي وريناتو إبارا.

 

وأشار مسؤولو المنتخب إلى أن حالة فالنسيا ليست خطرة، حيث وصفوا نقله إلى المستشفى للخضوع لفحوصات طبية بـ"الروتيني"، إذ إن الجهاز الطبي للمنتخب في حاجة لإجراء أشعة على كاحله.

 

وغاب عن القائمة التي يخوض بها المنتخب الإكوادوري البطولة العديد من نجومه، بينهم: فيليبي كايسيدو وأنطونيو فالنسيا وأنخل مينا إثر تعرضهم للإصابة.

 

وتلعب الإكوادور في المجموعة الأولى التي تضم تشيلي وبوليفيا والمكسيك.

 

ومن المقرر أن تستهل مشوارها في البطولة من خلال المباراة الافتتاحية المقررة في 11 من الشهر الجاري أمام تشيلي، قبل أن تواجه بوليفيا في 15 من يونيو ثم المكسيك في 19 من نفس الشهر.

 

ويخوض المنتخب الإكوادوري حصة تدريبية غدا، الثلاثاء، على ملعب كولو كولو، على أن يجري مرانه الأربعاء على الملعب الوطني، الذي يستضيف المباراة الافتتاحية الخميس.


لمتابعة آخر أخبار كوبا أمريكا.. اضغط هنــــــــــــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان