رئيس التحرير: عادل صبري 05:31 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تشكيلة "صغار" ولكن كبار في كوبا أمريكا

تشكيلة صغار ولكن كبار في كوبا أمريكا

كوبا أمريكا

جوناثان رودريجز

مواهب تستحق المتابعة

تشكيلة "صغار" ولكن كبار في كوبا أمريكا

عمر البانوبي 08 يونيو 2015 15:00

تحفل بطولة كوبا أميركا بالمواهب الواعدة في كرة القدم، بعضهم نال قسطًا من الشهرة بانضمامه للأندية الأوروبية الكبرى والبقية مازالت تحلم بالنجومية من خلال البطولة القارية الكبرى.


ويستعرض "ستاد مصر العربية" تشكيل النجوم الصغار من منتخبات كوبا أميركا لهذا العام.

 

1- كريستيان بونيلا حارس مرمى منتخب كولومبيا وهو من مواليد 2-6-1993، ويلعب لنادي لا إكويداد الكولومبي، وهو الحارس الاحتياطي لدافيد أوسبينا حارس مرمى أرسنال الإنجليزي.

ويطمح بونيلا لنيل فرصة حراسة مرمى كولومبيا في حالة ابتعاد أوسبينا الحارس الأساسي، بعد أن ظهر بمستوى طيب خلال منافسات كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا.

 

2- جاستون سيلفا مدافع تورينو الإيطالي وهو أحد العناصر الشابة في تشكيل منتخب أوروجواي، من مواليد 5-3-1994.

بدأ سيلفا مسيرته لنادي ديفنسور سبورتنج في أوروجواي، ثم انتقل إلى تورينو الإيطالي، وشارك معه في الكالشيو والدوري الأوروبي.

 

3- سانتياجو أرياس مدافع منتخب كولومبيا ونادي أيندهوفن الهولندي، من مواليد 13-1-1992 والذي يعتبر أحد أبرز المواهب المنتظره في هذه البطولة.

بدأ أرياس مسيرته مبكرًا مع الفريق الأول للا إكويداد الكولومبي وانتقل إلى الدوري البرتغالي عبر بوابة سبورتنج لشبونة، ومنه إلى الدوري الهولندي في أيندهوفن.

 

4- خوسيه خيمينيز مدافع منتخب أوروجواي ونجم أتليتكو مدريد الإسباني وهو واحد من أشهر المواهب الصاعدة في البطولة من مواليد 20-1-1995.

خاض منافسات كأس العالم مع منتخب أوروجواي، ويعتبر أحد أهم أعمدة فريق أتليتكو مدريد وينتظر منه مزيدًا من التألق خلال كوبا أميركا.

 

5- فابينهو، مدافع المنتخب البرازيلي ولاعب موناكو الفرنسي من مواليد 23-10-1993.

بدأ مسيرته في فلومينسي البرازيلي ومنه إلى ريو آفي البرتغالي ثم ريال مدريد الإسباني الذي لم يعتمد عليه لينتقل إلى صفوف موناكو الفرنسي ويتألق ويصبح محط أنظار برشلونة الإسباني للتعاقد معه بعد البطولة.

 

6- إيريك لاميلا ﻻعب وسط منتخب الأرجنتين ونادي توتنهام الإنجليزي وهو من مواليد 4-3-1992.

لعب ﻻميلا ﻷندية ريفر بلايت الإرجنتيني ومنه إلى روما الإيطالي الذي استغنى عنه لصالح توتنهام الإنجليزي قبل موسمين في صفقة قياسية بالنسبة للأرجنتيني الشاب.

 

7- كاسيميرو ﻻعب وسط منتخب البرازيل ونادي بورتو البرتغالي وهو من مواليد 23-2-1992، ويعتبر من أبرز لاعبي الوسط في البطولة وهدفًا لأكبر الأندية الأوروبية لخطفه من الدوري البرتغالي.

 

8- خيسيوس كورونا ﻻعب وسط المنتخب المكسيكي ونادي تيفنتي أنشخيدة الهولندي ومن مواليد 6-1-1993.

بزغ نجمه مع مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية فانتقل إلى صفوف تفينتي أنشخيدة وأصبح أحد أعمدته الأساسية.

 

9- أنجيلو هنريكي مهاجم منتخب تشيلي وفريق دينامو زغرب الكرواتي وهو من مواليد 13-4-1994.

لعب ﻷندية مانشستر يونايتد وويجان أتليتك الإنجليزيين وريال سرقسطة الإسباني قبل أن ينتقل إلى الدوري الكرواتي وهو من المواهب الصاعدة التي تنتظر التوهج في كوبا أميركا.

 

10- دييجو رولان، مهاجم منتخب أوروجواي ونادي بوردو الفرنسي وهو من مواليد 24-3-1993.

يبحث روﻻن عن نفسه مع منتخب أوروجواي خلال بطولة كوبا أميركا المقبلة للهروب من بوردو ﻷحد الأندية الكبرى في أوروبا.

 

11- جوناثان رودريجز مهاجم المنتخب الأوروجواياني، وبنفيكا البرتغالي وهو من مواليد 6-7-1993.

ولعب رودريجز في بداية مشوراه لنادي بينارول الأوروجواياني قبل أن ينتقل إلى بنفيكا البرتغالي ويحاول إثبات ذاته خلال كوبا أمريكا للانتقال ﻷحد الدوريات الأوروبية القوية.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان