رئيس التحرير: عادل صبري 07:07 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تشيلي تهزم السلفادور وديًا.. وتفقد بوتش

تشيلي تهزم السلفادور وديًا.. وتفقد بوتش

وكالات - رويترز 06 يونيو 2015 07:20

فازت تشيلي 1-صفر على السلفادور في مباراة ودية في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت استعدادًا للمشاركة في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم التي تنطلق يوم الخميس المقبل.

 

وسجل خورخي فالديفيا هدف تشيلي والمباراة الوحيد بعد تمريرة من جان بوسيجور في الدقيقة 13.

 

ولم تتأثر تشيلي بفقدان خدمات أرتورو فيدال لاعب وسط يوفنتوس وكلاوديو برافو حارس مرمى برشلونة قبل أن يلتقي اللاعبان في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت.

 

وشكل أليكسيس سانشيز مهاجم تشيلي خطورة مستمرة على مرمى السلفادور وأهدر ثلاث فرص في الشوط الثاني بعدما تألق الحارس لويس كونتيراس وتصدى لكل محاولاته.

 

وستلعب تشيلي ضمن منافسات المجموعة الأولى لكوبا أمريكا مع المكسيك والإكوادور وبوليفيا.. وتقام البطولة في الفترة بين 11 يونيو والرابع من يوليو.

 

وتستعد السلفادور للمشاركة في الكأس الذهبية لمنتخبات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) المقرر إقامتها في الولايات المتحدة الشهر المقبل.

انسحب إيدسون بوتش مهاجم هوراكان من تشكيلة تشيلي لكأس امريكا الجنوبية لكرة القدم لاصابته في عضلات الفخذ الخلفية وحل مكانه فرانسيسكو سيلفا لاعب كلوب بروج.

 

وقال الاتحاد التشيلي لكرة القدم في بيان: "يعاني بوتش من تمزق في عضلات الفخذ الخلفية في فخذه الايمن ويحتاج الى فترة علاج طويلة ولذلك لن يشارك في البطولة."

 

وفضل المدرب خورخي سامباولي الاعتماد على بديل صاحب خبرة ولذلك استدعى سيلفا البالغ من العمر 29 عامًا الذي لعب مع تشيلي في كأس امريكا الجنوبية 2011 وفي نهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014.

 

لمتابعة أخبار الكرة العربية والعالمية اضغط هـنــــــــا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان